facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: نحن نودع عام" 1431 هـ"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    افتراضي نحن نودع عام" 1431 هـ"

    نحن نودع عام" 1431 هـ"







    نحن نودع عام" 1431 هـ"



    ونستعد لاستقبال عام

    جديد . ./ 1432 هـ . .
    بقيت أيام قلائل ويرحل هذا العام بكل ما حدث فيه من لحظات . .
    سعيدة كانت أو حزينة
    التقينا . . وافترقنا . .
    تعاهدنا . . وتواعدنا . .
    وسوف تصبح >> آلذكرى<<
    في عقولنا وقلوبنا . . ولن ترحل .








    فـ السنين

    بـالأحباء أثمــن . .





    ويكفي أن نحمل معا

    آبتسامة
    لنفس>> آلـذكــرى<<
    تنقذنا أحيانا من الوحدة !
    لتجمل ملامحنا . .






    عام بعد عام تمضي بنا الحياة

    وعند نهاية كل عام وبداية عام جديد
    نودع العام الفائت بحزن
    ونستقبل العام الجديد بسعادة وامنيات
    كثييييرة
    بعضها يتحقق والبعض الآخر يبقى أمنيات






    حقيقة

    . . .






    ومن أعمق نقطة صفاء في روحي . . أقول لكم :



    شكرآ . .

    على صداقتكم






    شكرآ . .



    على ودكم



    شكرآ . .



    لكل من ظلمني ... بقصد ... أو بدون قصد





    شكرآ . .

    على أوقات فرح قضيتها معكم هزمت أحزاني وأنتم لا تدرون






    شكرآ



    . .



    على وجودكم إلى جانبي دوماً . .



    وأصدق الأمنيات لكم بـ أجمل الايام . .

    وبنهاية هذا الشهر . . .






    سوف تنطوي صفحته . .





    وقبل أن تطوى





    أقول لكم






    . . .



    أن أغلى هدية قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطيبة



    فشكرآ لكم ولها ... { ....





    وعذرآ . . . إن قصرت في حق شخص منكم أو أخطات . . . . !

    عذرآ لقلوب أحبتني لا أعلم أهي راضية عني . . أم سآخطة علي لفعل جهلته أو تقصير تماديت به ؟
    فها أنا أعيد للقلوب صفائها . . . ! !
    ( عذرآ ) من القلب لكل القلوب التي أحبتني وأحببتها ...








    أتمنى للجميع أن يكون العام الجديد


    1432


    عام خير وبركة



    عندما يفهمك الأخرون بطريقة خاطئة لا تتعب نفسك بالتبرير ...



    فقط أدر وجهك واستمتع بالحياة فمن يعرفك جيداً لن يخطئ فهمك ...



  2. #2
    مواطن . مصري . مستقل الصورة الرمزية محمود التهامي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    6 أكتوبر - مصر
    العمر
    42
    المشاركات
    3,749
    مقالات المدونة
    5
    معدل تقييم المستوى
    22


    افتراضي رد: نحن نودع عام" 1431 هـ"

    دايما سباقة بالخير
    كل سنة وانتي طيبة




    الشركة المصرية
    للانظمة الرقمية والخدمات المتكاملة
    جميع خدمات الكمبيوتر والانترنت - تصميم واستضافة مواقع ومنتديات

  3. #3

    افتراضي رد: نحن نودع عام" 1431 هـ"

    كل سنة وانت طيب والامة الاسلامية كلها بخير



  4. #4

    مشرفة اقسام ذاكر معانا

    الصورة الرمزية stylooo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    1,163
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: نحن نودع عام" 1431 هـ"

    حوالى 155 ساعة تفصلنا عن العام الجديد
    هياااااااااااااااااااااااا
    بنا نحاسب أنفسا و محاولة جادة للصلح مع الله
    و بنذ الاحقاد و الضغائن و نتسامح على ما مضى و نستعد بالعمل لما هو آت
    كل سنة و الأمة الإسلامية بخير و سلام
    عام هجرى قرب على الانتهاء و عام يستعد للبزوغ فهلم بنا نستقبله
    و كل سنة و أنتم طيبون


    مع إن كل الخلق من أصل طين ....
    وكلهم بينزلوا مغمضين
    بعد الدقايق والشهور والسنين ....
    تلاقي ناس أشرار وناس طيبين عجبي !!






  5. #5
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: نحن نودع عام" 1431 هـ"

    أتمنى للجميع أن يكون العام الجديد
    1432 هـ عام خير وبركة

    كل سنة وانتى وأسرتك الكريمة
    وكل أهل المنتدى
    وكل الأمة الإسلامية بخير وصحة وسعادة وحب
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-06-2010, 05:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1