facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: كلمة شكر للاعضاء على مايقدمونة بالمنتدى ,,,

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    ala7bab

    مؤسس المنتدى
    الصورة الرمزية محمد المصري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    6 October City, Egypt
    العمر
    41
    المشاركات
    3,591
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10

    I6ocity (38) كلمة شكر للاعضاء على مايقدمونة بالمنتدى ,,,



    مساء الخير
    ,
    ,
    ,
    شكر وتقدير ,
    ,
    ,
    ,
    أخواني أخواتي الأفاضل ..
    ..

    تحية طيبة وبعد




    إنطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم من لم يشكر الناس لم يشكر الله .. وتثميناً لجهود الأخوة والأخوات يسرني بل ويشرفني أن أتقدم بأسمى آيات الشكر وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير إلى جميع الاعضاء الافاضل على جهودهم الرائعة في المنتدى

    وبالفعل مجهوداتكم واضحه للكل وانرتم المنتدى مره اخرى بعد ان عمه الظلام لفتره ببعدكم عنه


    .... وظهرت إبداعات الأخوة والأخوات .... .. مما جعل المنتدى أحلى حله وأبهى منظر ....

    .... ولم يكن هناك فرق بين المحاور فكان النشاط يعم جميع المحاور بلا استثناء .....

    ....وحرص الجميع على المشاركة ..... فعمت مشاعر الأخوة والتعاون .....

    وظهرت روح التنافس الشريف واضحة جلية ..


    و اريد ان اتوجه للكل بالشكر والتقدير لكل من :-

    خلـــــــــــــــــــــــود

    اميــــــــــــــــــره

    عمنا الحاج جمال

    ليــــــــــــــــــــــــون

    احمد عبد العظيـــــــــــــــــــم

    ا
    حمد 300

    ام الاء

    دى دى

    شـــــذا

    قموره

    محمد خليفه

    محمود عبد الله

    ولكل عضو غائب عنا اتوجه له باجمل تحيه ودعوه له بالرجوع الينا مره اخرى

    واحب ان اخص بالتحيه الحاج جمال على تنشيطه للمنتدى بالمسابقه الدينيه التى بالفعل ادت لتفاعل الجميع بها وتبرعه بكروت شحن اسبوعيه تحفيزا له للكل للمشاركه فى المسابقه بجوار الجوائز المقدمه من ادراه المنتدى

    اقول له شكرا وجزاك الله خيرا ولكن لا شكر بين الاحباء والاخوات فهذا منتداه ومكانه وبيته الاول والاخير



    لذا نقول لهم شكرا على ماتبذلونه من اجل بيتنا الثاني (( منتدانا الغالي))
    الشىء الذي اتمناه من كل عضو فى هذا المنتدى الرائع السعى من اجل الرقى بالمنتدى الى اعلى مراتبه

    وواصلوا الابداع بأقلام من ذهب ,,,

    فلهم ولجهودهم ولجميع ما بذلوه جزيل الشكر والتقدير ,,,


    كما أتوجه بالشكر الجزيل لمشرفي ومراقبي المنتدى ,,,


    كما أشكر الأخوة والأخوات العاملين خلف الكواليس وجميع القائمين على هذه المنتدى الرائع اللى هو انا يعنى مشكرش نفسى يجماعه..

    وأعتذر إذا كنت نسيت أحدا




    أرق التحايا وأعذبها مني لكم
    إن مرت الايام
    ولم تروني فهذه كلماتى فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي






  2. #2

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: كلمة شكر للاعضاء على مايقدمونة بالمنتدى ,,,

    يا افندم انا اللي بشكرك على اعطاءنا هذه المساحة للكتابه والطرح

    بصرف النظر عن كونى مزعجة وبتاعة خناق

    بس بجد سعيده بتواجدى في منتدى اكتوبر

    و له فى القلب معزة لا تقدر بثمن

    وانا معاك بشكر كل الاعضاء الافاضل على تفاعلهم معانا

    وبنادى معاك على كل الغايبيين

    اللى بجد وحشونا ومفتقدينهم جدااا











  3. #3

    افتراضي رد: كلمة شكر للاعضاء على مايقدمونة بالمنتدى ,,,

    لا شكر على واجب ياسى محمد

    انت بس تقشر واحنا ناكل

    ههههههههههههههههه

    يافندم ده مش منتدى وموقع على النت طيب والله ده احساس انه بيتى بجد وكل اللى فيه اهلى وناسى اللى لا يمكن اقدر ابعد عنهم ابداااااااااااااااااااا

    انا اللى بشكركم من كل قلبى انكم ادوتنا فرصه نتعرف على ناس زى العسل زى ليون الرخمه دى

    هههههههههههههههه









    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: كلمة شكر للاعضاء على مايقدمونة بالمنتدى ,,,

    احنا كلنا الى فعلا بنشكر ربنا ثم بنشكرك يا أستاذ محمد على لطفك وكرمك وحسن تعاملك مع الجميع

    ومعكم أضم صوتى العجووووز لتقديم التحية الى كل من ساعدوا فى تنشيط هذا المنتدى الجميل

    وفى مقدمنهم بالطبع
    (مع الاحتفاظ بالألقاب)
    خلود وليون كنج واحمد عبد العظيم وقمورة وأميرة وشذا واحمد 300 ويحيى مطراوى ومحمد خليفة الشاعرة الثائرة ودى دى وأم آلاء
    لهم جميعا ولكل من شارك ويشارك فى البناء
    كل الحب والتقدير
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  5. #5

    افتراضي رد: كلمة شكر للاعضاء على مايقدمونة بالمنتدى ,,,

    لك كل التحيه والشكر استاذ محمد على موضوعك الجميل

    وعلى موقعكم المتميز الذى يضم نخبه فى منتهى التميز والاحترام اشرف بوجودى بينهم

    تحياتى






    أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~

    ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. افضل بنك اليكترونى على الاطلاق شرح بالصور + 50$ هديه للاعضاء الجدد
    بواسطة منى لايف في المنتدى قسم الاخبار العالمية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2012, 12:13 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-07-2011, 10:13 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-05-2011, 06:52 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-11-2010, 09:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1