الصحة: إصابة 31 شخصاً فى الاشتباكات أمام "الداخلية"


الأحد، 20 نوفمبر 2011

صورة ارشيفية


أكد د.عادل العدوى، مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، أن عدد المصابين فى الاشتباكات التى بدأت صباح اليوم الأحد، أمام وزارة الداخلية، أرتفع إلى 31 مصاباً، وأضاف أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات، حيث نقل 17 مصاباً إلى مستشفى المنيرة العام، و11 إلى قصر العينى، بالإضافة إلى مصابين بأحمد ماهر ومصاب واحد بقصر العينى الفرنساوى، ولا توجد بينهم إصابات خطيرة.