facebook

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 41

الموضوع: يوميات مجموعة انسان

افتراضي رد: يوميات مجموعة انسان

أستاذ .....أحمد مختار.

يومياتك فعلا جميله جدا ....

شعرت فيها بصدق كبير لدرجة انى زعلت انها خلصت ..

واستمتعت بالمشاعر الجميله اللى فيها .....

وواضح يا استاذ أحمد ان ربنا كان معاك فى مواقف كتيره ..

ويسرلك ناس اخلاقهم عاليه يعينوك على مواصلة مشوارك ...

اتمنى لك كل نجاح فى حياتك ...وياريت متحرمناش من هذه اليوميات ...

وياريت تبقى اساسيه كل يوم ....دا لو مفيش تعب عليك .

أشكرك .........

* وردة*

الله يسمحكك يا اميره والله لقد اضحكتيني لدرجه الدموع خصوصا لما بتقولي
    هو فى حد يكتب كده
    ويحس بالفتور فى يوم من الايام
    اكتب انت بس
    بس بسرعة شوية
    عشان انت بتشوقنا جدا وبتنهى اليوميات بطريقة تغيظ بقى بصراحة
    زى المسلسلات كده
    هبقى اموت واعرف ايه اللى هيحصل

ايه رايك نعمل اتفاق
    نعتبره بزنس انت قولتي انك بتدخلي هنا تقريبا عشان اليوميات بتاعتي لمده ربع اونص ساعه
    صح؟؟
    انا بقي هعمل بزنس معاكي تدخلي لمده 5 ساعات يوميا وانا اكتلبك ليكي فقط ( لمو اغذه يا ام خلود )اسبوع مقدم بس والنبي متحرمناش منك لاننا بنفتقدكك والله بجد
    الاخت ام خلود
    والله العظيم كلامك دي بياثر فيا جدااا ومتعرفيش خلاني اعشق مندتنا اد ايه وبقي رقم واحد عندي
    شاكر لاهتمامكك
    شاكر لتشجعيكك
    شاكر لكل من ساعدني ان استرجع زكرياتي مع الماضي وسرد ايامي الحاليه
    ادعو الله ان اكون عند حسن ظنكم
    بس انا ملاحظ ان محدش بيدخل هنا غيرنا طيب ليه؟؟
    فين استاذ جمال
    فين استاذ محمود
    فين استاذ محمد
    فين الناس الطيبين
    ارجو ان نكون اسره واحده حتي نستفيد من تجارب الاخرين
    التكبر علي المتكبر ....
    تواضع

المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا

بس ايه رأيك دخلت ربع او نص ساعة وضحكتك لدرجة الدموع
    ومع انى مش عارفى ضحكتك ليه اصلا
    بس مهم
    المهم انى ضحكتك
    هههههههههههههههههههههه
    وبالنسبة لموضوع الكتابة انا ممكن اديك رشوة
    اكتب بسرعة وكتييييييييييير
    وانا اديك وسام بما انى لسه معايا الصلاحية دى
    ها
    deal or no deal

نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون

ماشي يا ست اميره برحتك واديني بجتهد
    والعيد جي واسبوع راحه مفيش شغل خالص اوعدك ان هسردك اكتر من سنتين من علاقاتي باصحابي
    ام الاخت ورده الايمان اولا عوزينك معانا في يومايتك وكمان تقيمي سلبياتي وايجبياتي واتمني ان اتواصل معاكم ان شاء الله
    شكرا ورده الايمان علي مروركك الكريم
    وكل عام وانتم بخير
    التكبر علي المتكبر ....
    تواضع

في ساحة المطار صبي عم يبكي راح اخبرك شو صار وليش عم يبكي
    مرت الايام وبدء العمل بمكتب الخدمات واصبحت الحياه علي ما يرام وكل الامور علي خير وانتهت مكائد اخوتي الذين كانو ياملون بفشل المشروع وعمل معي شادى بالمكتب وامسكته جميع حسابات المكتب نظرا لامانته الشديده وخوفه علي العمل والمكان وكان في هذه الفتره كلما نظر علي صور اصدقائي علي الكمبيوتر ينظر لصوره جاسر ويسال من يكون هذا فاجيبه هذا اعز واوفي صديق فاحس ان شادى يغار من جاسر واعتبره عدوه اللدود وفي احد الايام يطلب مني شادى ان اقابله علي جاسر فاعلمته ان جاسر لا يتواجد بمصر خلال شهور الصيف نظرا لانه غير مصري ؟
    صارت ومرت ودارت الايام وفي شهر ستبمبر واثناء تقفيل شادى الحسابات يتعرض شادى لثني بالقدم وانه لا يستطيع السير ذهبنا مساء للمستشفي وقال الطبيب انه تمزق بالاربطه وقام بعمل ما يشبه بجبيره وقال لابد ان لا يسير عليهاوكذلك الراحه ونظرا لوجود مكتبي بجوار المستشفي فقلت له لابد ان تخضع للراحه وسوف نذهب للشقه الملحقه كاستراحه بالمكتب او نروح البيت فوافق شادى علي ان نذهب للمكتب وكانت هذه الليله التي لاتنسي حيث تبادلنا الذكريات وكيف ان كان المشروع صغير وقد اكرمنا الله بالنجاح وكيف صرنا منشيئ لكيان كبير وعده فروع واتتذكر يا شادى يوم كذا وكذا وكذا وفجأة يرن الموبايل اذ جاسر يحدثني ويقول لي اين انت فحكيت له كل ما حدث واطمن ان شادى بصحه جيده وفجاه يرن جرس الاستراحه وكان في هذه الاثناء شادى نائمامن شده الارهاق والتعب والم القدم كذلك المنوم الذي كان قد كتبه له الدكتور .
    فهميت بفتح الباب وكانت الساعه قد قاربت علي الرابعه فجرا اذا اتفاجا بمن ؟؟

قولي يا اميره ؟؟؟

مين يا خلود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جــــــــــــــــــاســـــــــــــــــــــــــــــ ر الطائر الحائر

ويترمي بحضني وقال انه اراد ان يعملها مفاجاه لي وكذلك انه اراد ان يطمن علي هذا الشخص الذي يدعي شادى ( كنت يوميا اكلمه عن شادى وعن اخلاقه وامانته وصدقه وحنيه الطفوله ورجولته الي اخره )
    فسالني اين هو فقلت له انه نائم من شدة التعب فاصر ان ييقظه فدخل عليه فرفع البطانيه وقبله من جبينه واخرج المصحف وكتيب صغير واخذ يتلو عليه ايات القران الكريم .
    وشادى نائم بسابع نومه الي ان اذن لصلاة الفجر واخذ جاسر يدعو له بالشفاء وهممنا للصلاه وشادى نائما .
    صباح نفس اليوم ذهب جاسر لمنزله وتركنا ولم يراه جاسر واستيقظ شادى وعلمته بما حدث فقال لي انه كان يشعر بيد تلعب بشعره وراسه لكنه توقع انها يدامه ولم يعلم انه جاسر لكنه كان غير قادر علي الاستيقاظ نظر لانه كان تحت شبه التخدير
    مرت عدة ايام وكانت هناك اتصالات بين شادى وجاسر وتعمقت المعرفه بينهما لدرجه ان الاثنين بقم بيتفقو عليا في حاجات كتيره وانا معجب جدا بهذاالتقارب والحب في الله وفي احد الايام التي كنا مخصصينها للشات الالكتروني لم يجلس جاسر وجلست من ؟؟
    جلست بسنت وهي ابنة خاله جاسر
    بسنت ابنة الاربع عشر ربيعا مؤدبه مهذبه منتهي الجمال فكلمها شادى فقالت ان جاسر نائم ولا يستطيع ان يتكلم معكم الحين فقلت لها ولما ؟
    افادت بان جاسر مريض
    طلبني شادى علي هاتفي واخبرني بما حدث فقلت له سوف اذهب اليه فورا ..
    ذهبت لفيلا جاسر اذا اجد ماساة حقيقيه
    جاسر واقف بالتراس يبكي وانه غالق باب غرفته عليه ورافض ان يدخل عليه احدفطرقت باب غرفته فرفض الا انني اقسمته ان يفتح وانني قد اخسره وانني اريدان اعرف ما به واتكلم معه ؟
    المهم ان جاسر قام بفتح الباب وتركني وذهب للتراس لاحظ ببقايا صور ممزقه بالارض وان حجرته غير مرتبه فقلت له اين حجره جاسر المرتب الانيق الذي يهتم بوضع كل صغيره وكبيره بمكانها ؟؟
    فقال لم استطيع العيش بدونها يا حمد حيث كان يناديني بحمد بدلا باحمد المهم فقلت له ومن هي ؟؟
    وكانت الصدمه لي فقال سلمي
    فقلت ومن تكون سلمي فقال ابنه عمي عدنان الناغي
    نزل علي الموضوع كالصاعقه فان اعرف كل كبيره وصغيره عن جاسر ولم يحدثني يوما بانه مرتبط عاطفيا بابنه عمه فقلت له وانا اخفي ذهولي عنه وكان الموضوع شيئ عادي فقلت له فهمني ما صار وكيف انتهي الموضوع لهذا الحد ..
    فقال لي ان الموضوع انني مرتبط بها من طفولتي وانني اعشقها وكل الاهل يعرفون مدي حبي لها وان الاهل قالو ان جاسر لسلمي وسلمي لجاسر ولكن حدث مالم يحدث عقباه ان والدي وعمي انفصلو تجاريا عن بعض نظرا لوجود خلافات في الادره بينهم ونتج عن ذلك ان عمي قال فلنفكك كل شيئ حتي خطوبه جاسر وسلمي
    انني انهار يا حمد ايش اسوي ويش ذنبي وزنبها وما السبب فهالكارثه اهيالمصاري ملعون مال الدني اللي يفرق البشر ملعون الثروه اللي ما تسعدصاحبها ..
    واخذ يبكي وينوح وكانت هي المره الاولي اجد فيها منها بهذه الطريقه .
    نزلت لاستطلاع الامر مع ام جاسر فقالت ان العوده شبه مستحيله وان عمك حزين لجاسر جدااا وانه ترجئ اخيه ان لا ينهي مستقبل الولد والبنت ولكن لاحياه لمن تنادي وان ابا جاسر هناك لتوسيط بعض الاقارب
    في هذ الاثناء وجدت تلك الجميله بسنت واختها تثنيم يبكون بدمع كتلك الدمعات التي تتساقط علي حبات اللؤلؤ وتوشحهم بالسواد فسالت ام جاسر ولماهذا فقالت انهم حزانا وثكالي حزنا عي ما وصل اليه جاسر وثكالي حيث ان اليوم هو سنويه اخيهم فراس الذي توفاه الله منذ عام بالقاهره في احدي مسابقات الخيل العربيه التي كانت منظمه بمصر ؟
    فكنت في قمة احراجي لكنني قد تما سكت وقلت بنفسي والله جاسر دا قمه في الهبل فكيف له ان يترك ابنة خالته بسنت تلك جميلة الجميلات بنتا الاربعة عشرربيعا فسالته ولما سلمي فقط يا جاسر فقال لي انها انا وهي كياناا واحد فهي تحس بي وتحس بما اريد دون ان اتكلم تعرف ما اريده دون ان اهمس تاتي الي بما اريده دون ان اطلب
    احمد انا وهي واحد
    فقلت له وما هي عيوبها ؟؟
    فقال انها لا تصلي لكنني سوف امراها عندما نتزوج
    فقلت له وما الشيئ الاخر الذي يغضبكك فيها ؟؟
    فقال انه بتلبس هدوم محزقه شويتين لكن احسن من الاول
    فسالته ولما لم تخبرني بحبك لها منذ سنين ؟؟
    فقال لي بانك لم ترضي لي بها زوجه
    فقلت له ولما ؟؟
    فقال عشان لبسها وانها لا تصلي
    فهممت صامتا مذكره بحديث الرسول صلي الله عليه وسلم تخيرو لنطفاكم فان العرق دساس كذلك فازفر بذات الدين
    فاحسست برغرة عيناه وانها اصبحت كشمعتين متوهجتان كضوء الشمس وقت الغروب من شدة الدمع
    في هذه الاثناء كان جاسر يستمع لكلمات اشعار للامير نواف ال سعود علي خلفيه موسيقي حزينه كم كانت تقطع اوصالي وتدك الحشي فيني اذا تقول كلماتها
    تناسيني بنفس الموعد اللي بهذكرتيني
    أنا مااقدر اعيش اللي بقالي من العمر باوهام
    عبس وجه الزمان وزادلومه لا تلوميني
    طغى جور الهوى وأنهى سنين من صبر واحلام
    طلبتك كان لي فيداخلك بعض الغلا اجفيني
    ترى حر الجفا أهون كثير من الوهم لو دام
    سلام اللهعلى وقت مضى وما صار به فيني
    خبا ضي القمر والشمس ما قد شعشت من عام
    هناكابعيد ويا الشوق غنيني وحبيني
    هنا لاتقربي ضاق المكان بزحمة الاقدام
    هوايالعف يا اسمى القصايدفي دواويني
    أنا لي قلب ما يقوى يضيم ولا يبي ينضام
    تخيرتابتعد والصمت والوحده عناويني
    واذا ودك تزوريني تعالي بس في الأحلام
    فشعرت بقشعريره هزت بدني واثرت في جعلتني احض صديقي الوفي فان الحياه تصبح عقوبه عندما يتملك الانسان الخوف علي اعز الناس
    وكذلك بسبب انني لم استطيع ان افعل له شيئ فتركته مدمعا ذهبا للمكتب وسردت لشادى ما حدث فهداني الي فكره ربما تنجح فقال انت معك جوال ابا جاسر فقلت له نعم فقال فلنطلبه ونطلب منه ان جاسر يذهب اليه فربما حن قلب العم علي البنت والولد فقلت بنفسي ولما لا فلنجرب واتصل ورحب مشترطا ان احضر معه حتي اكون بجواره فوافقت علي مضض وخلال ساعات كانت التذاكر والتاشيره لي جاهزه .
    وصلنا لمطار دبي فجر نفس اليوم وكانت المفاجاه في انتظارنا اذ نجد ابو جاسر بانتظارنا اذا نجد معه سلمي
    يااااااااااااااااااااااا كم كانت قمه بالجمال الهادي كم كانت حساسه مثل الماسه فتاه لا تقل في الجمال عن الملائكه ولكن الملائكة الحزينه
    ثواني واجد جاسر ممسكاا بيدها وغير مبالي بكل الحضور من ابيه وابناء عمومته وتجمع حولنا عشرات الافراد وكانه مشهدا سينمائيا وفجاه اجد شخصا ياتي مسرعا من الخلف ويمسك بجاسر ويضربه بالقلم علي علي وجهه وعرفت انه عمه واخذ يضرب بتلك الفتاه الجميله وتجمع امن المطار وكان المساه ان جاسر وانا فقدنا جوزارت السفر او اصحا سرقت وانا ادافع عن جاسر ويسقط الكاسيت الوكمان من جيب جاسر علي صوت اغنيه حزين يا صبي وايش اتي القدر ومنين راح نبتدي عن ظلم الشر ويسكت صامتا بعدما دكه جاسر بقدمه
    ونكمل بكره ان شاء الله
    يوميات مجموعة انسان الاحد الموافق 15/11/2009
    اصبحنا واصبح الملك لله فجرا وادينا فريضته وركعتين شكرا له
    في الصباح حيث ان اليوم الاحد هو اول ايام الاسبوع ذهبت للعمل الحكومي وطلبت من السائق ان يمر علي مجموعه من العمال والمقاولين لتسير الاعمال وصرف مبالغ ماليه لهم
    لي في العمل زميلان وهم تعين جديد لم يمر عليهم مابين ست وثماني شهور وقد طلب مني رئيسي ومديري بان يبقو تحت رئاستي كذلك لانني اعمل بنظام نصف الوقت
    المهم هم شخصان واحد يبلغ من العمر 17 عام ويطلق علي نفسه بندق وهو اسمه احمد والاخر مصطفي بهيج ويبلغ 23 عام
    ولو تكلمنا عن بندق فهو يعتبر طفلا مستهترا اكرمه الله بالوظيفه نظرا لان امه تعمل بمكتب الوزير .
    لا يحترم احد ويعتبر نفسه فوق الجميع وقد لقنته عدة دروس ولكن للاسف فهو عنيد فكنت استخدم معه الحيله مره والشده مره ولكن ايضا لا يستجيب ..
    اما مصطفي بهيج فهو شاب مكافح طيب جدا وهو ابن عم بهيج السائق بالوزاره يريد ان يتعلم حتي يكتسب الخبره ورغم صغر سنه الا انه يمكنك الاعتماد عليه
    الساعه الــ 09:00ص اقف انا ومصطفي بالطرقه ويمر علينا احمد بندق دون سلام ولا كلام فسالت مصطفي ماذا به فقال لا اعلم لحظات ويدخل ابو بندق علي مكتب رئيس الجهاز ويتم استعدائي حيث ان بندق قام بشكوتي لرائيسي بانني اضيق عليه وانني لا اسمح له بالخروج فطلب مني رئيسي بان اسهل له الامور وان مصطفي موجود ومفيش مشكله ونظرا لان رئيسي لا يستطيع ان يرفض طلب لجوز الست وابنها ونظرا ان الريس غير عادل فرفضت انا وطلبت ورقه رسميه من الريس تسمح بمقتضاه ان يخرج ويروح ويجي وقتما يشاء وتركتهم يضربون اخماس في اسداس .
    وخرج احمد بندق ورائي قائلا تصدق ان انتا كل يوم بتكبر بنظري محدش دخل دماغي غيرك وقام بالاعتذار لي
    لكن ما اقلقني ما قاله لي مصطفي اذا قال لي بانه غير مطمئن لمكر بندق وبهذا ينتهي هذا الموقف وان شاء الله خير.
    الساعه 11:00 اجتماع بحث العلاقه بين التعليم الفني وسوق العمل ودور وزاره الاسكان ( لجنة اسبوعيه ) ولقاء شهري ولا جديد سوي نوعيه الطعام المقدم ولا تغير حتي في الوجوه وبالتالي لا تغير في منظومه التعليم بمصر
    الثانيه الانصراف ونظرا لان السياره ليست معي فلك ان تتخيل المعناه في وسط البلد والمترو وتحليل كروي للمباره
    الثالثه ابني بيقول هي ليه مصر منجحتش
    اقوله ايه يقولي بيقول هي ليه مصر منجحتش ؟؟ بيقول هي ليه مصر منجحتش
    اقوله طيب انت بتحب مصر اد ايه يقولي اد البحر اقوله اشمعني يقولني عشان انتا وتيته بتحبوها
    اخذه في حضني وانام حتي صلاه المغرب واستقظ لاصلي واكتب اليوميات واذهب للمكتب ونتقابل بكره ان شاء الله
    التكبر علي المتكبر ....
    تواضع

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)