RSS
19-10-2011, 11:00 AM
<div>
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/10/323.jpg
اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان هذه مباراة بتروجيت بمثابة درس للاعبي الاهلى ليتعلموا احترام المنافس وان يلعبوا الى اخر دقيقة فى المباراة .
واضاف عبدالحفيظ "اغلقنا ملف هذه المباراة بحلوها ومرها وسوف نستعدلمباراة الجونة القادمة فى الدورى للحفاظ على اللقب .
ووجه عبد الحفيظ الشكر لجماهير الاهلى التى قدمت تابلوه رائع فى التشجيع المثالى .
منقول
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/10/323.jpg
اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان هذه مباراة بتروجيت بمثابة درس للاعبي الاهلى ليتعلموا احترام المنافس وان يلعبوا الى اخر دقيقة فى المباراة .
واضاف عبدالحفيظ "اغلقنا ملف هذه المباراة بحلوها ومرها وسوف نستعدلمباراة الجونة القادمة فى الدورى للحفاظ على اللقب .
ووجه عبد الحفيظ الشكر لجماهير الاهلى التى قدمت تابلوه رائع فى التشجيع المثالى .
منقول