المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـعبدالحفيظ :التعادل مع بتروجيت درس قاسى للاعبين .. واغلقنا ملف المبارة بحلوها ومرها ...



RSS
19-10-2011, 11:00 AM
<div>
http://www.vb.6ocity.net/images/imgcache/2011/10/323.jpg

اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان هذه مباراة بتروجيت بمثابة درس للاعبي الاهلى ليتعلموا احترام المنافس وان يلعبوا الى اخر دقيقة فى المباراة .


واضاف عبدالحفيظ "اغلقنا ملف هذه المباراة بحلوها ومرها وسوف نستعدلمباراة الجونة القادمة فى الدورى للحفاظ على اللقب .


ووجه عبد الحفيظ الشكر لجماهير الاهلى التى قدمت تابلوه رائع فى التشجيع المثالى .






منقول