المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـيلا بينا نكتب ادعية نتمنى تحقيهها ...



RSS
19-10-2011, 03:40 AM
<div>
كل عضو يدخل يكتب دعاء يتمناه بدل ما يكتب رد

إلهى ما اشوقنا الى لقائك ، إلهى ان كان دنا أجلى ولم يقربنى منك عملى ، فقد جعلت الاعتراف بالذنب وسائل عللى فأن عفوت فمن أولى منك بذلك ؟ وان عذبت فمن أعدل منك هنالك ؟ إلهى إليك فررت بذنوبى واعترفت بخطيئتى ، فلا تجعلنى من القانطين ، ولا تخزنى يوم الدين






منقول