الشاعره الثائره
10-10-2011, 03:06 PM
** هل تتذكرين يا بلادى؟؟
هل تتذكرين يا بلادى ...
حينما كنت اقص لكى حلمى الجمييل؟؟
هل تتذكرين حينما كنا نجلس سوياا....
واخبركى ان الأمان عندنا صار شئ مستحيل؟؟
كنا نبكى وتنهمر دموعنا ...
لأن الظلم والضعف صارا لنا أكاليل!!
ما عادت تشرق فى سمائنا الشمس..
وما عاد طريقنا يضيئه ولو قنديل!!
حكمنا الظلم والطغيان سنوات ..
كنا نحيا فيهم فى تضليل..
سجنا غضبنا وثورتنا بداخلنا...
ونقول ربما يأتى يوم يحدث فيه تبديل!!
ولكن كل يوم يا بلادى كان يزذاد بطش حكامنا..
كانوا يجهلون انهم بحاجه لتعديل!!
قمنا يثورتنا وخرجت اصواتنا
مردده للتغير أشعارا ومواويل
كل العالم تحدث عنا ... وزادت الأقاويل اقاويل
حتى الطبيعه شاركتنا.... واخذ يهلل فى فرح النيل
وبعـــد الثورة...
وبعد الثوره يا بلادى عدت أجالسكى ..
وانا اتسائل اين التبديل... اين التبديل؟؟
ما تغير شئ فيكى وانتى تعلمين
وان كنت مخظئه خبرينى ولكن ارجوكى بدليل!!
أسير ف الطرقات وانتى كما انتى...
صارت تحكمنا الفوضى وبعد الثوره صرنا كالتماثيل!!
لا نتقدم ولا نتاخر...
وأصبح الهمّ فوق عاتقينا ثقيل
ولكن .. وبرغم هذا...
لا زلت ارى بصيص الأمل يدخل نافذتى
يخبرنى بأن الغد جميل
وها انا انتظر وسأبذل ما بوسعى..
لن أودعكى واقول: اسفه نويت الرحيل!!
سنثبت للعالم يوما ان ثورتنا عادت بفائده..
ولن نبيع دماء شهدائنا بثمن هزيل
هل تتذكرين يا بلادى ...
حينما كنت اقص لكى حلمى الجمييل ؟؟
نعم.... هذا هو حلمى
ان نصل بكى لمكان عال وتصبح هزيمتكى امر مستحيل!!
هل تتذكرين يا بلادى ؟؟
هل تتذكرين؟؟
هل تتذكرين يا بلادى ...
حينما كنت اقص لكى حلمى الجمييل؟؟
هل تتذكرين حينما كنا نجلس سوياا....
واخبركى ان الأمان عندنا صار شئ مستحيل؟؟
كنا نبكى وتنهمر دموعنا ...
لأن الظلم والضعف صارا لنا أكاليل!!
ما عادت تشرق فى سمائنا الشمس..
وما عاد طريقنا يضيئه ولو قنديل!!
حكمنا الظلم والطغيان سنوات ..
كنا نحيا فيهم فى تضليل..
سجنا غضبنا وثورتنا بداخلنا...
ونقول ربما يأتى يوم يحدث فيه تبديل!!
ولكن كل يوم يا بلادى كان يزذاد بطش حكامنا..
كانوا يجهلون انهم بحاجه لتعديل!!
قمنا يثورتنا وخرجت اصواتنا
مردده للتغير أشعارا ومواويل
كل العالم تحدث عنا ... وزادت الأقاويل اقاويل
حتى الطبيعه شاركتنا.... واخذ يهلل فى فرح النيل
وبعـــد الثورة...
وبعد الثوره يا بلادى عدت أجالسكى ..
وانا اتسائل اين التبديل... اين التبديل؟؟
ما تغير شئ فيكى وانتى تعلمين
وان كنت مخظئه خبرينى ولكن ارجوكى بدليل!!
أسير ف الطرقات وانتى كما انتى...
صارت تحكمنا الفوضى وبعد الثوره صرنا كالتماثيل!!
لا نتقدم ولا نتاخر...
وأصبح الهمّ فوق عاتقينا ثقيل
ولكن .. وبرغم هذا...
لا زلت ارى بصيص الأمل يدخل نافذتى
يخبرنى بأن الغد جميل
وها انا انتظر وسأبذل ما بوسعى..
لن أودعكى واقول: اسفه نويت الرحيل!!
سنثبت للعالم يوما ان ثورتنا عادت بفائده..
ولن نبيع دماء شهدائنا بثمن هزيل
هل تتذكرين يا بلادى ...
حينما كنت اقص لكى حلمى الجمييل ؟؟
نعم.... هذا هو حلمى
ان نصل بكى لمكان عال وتصبح هزيمتكى امر مستحيل!!
هل تتذكرين يا بلادى ؟؟
هل تتذكرين؟؟