المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥♥ هل تتذكرين يا بلادى............؟؟؟



الشاعره الثائره
10-10-2011, 03:06 PM
** هل تتذكرين يا بلادى؟؟


هل تتذكرين يا بلادى ...
حينما كنت اقص لكى حلمى الجمييل؟؟
هل تتذكرين حينما كنا نجلس سوياا....
واخبركى ان الأمان عندنا صار شئ مستحيل؟؟
كنا نبكى وتنهمر دموعنا ...
لأن الظلم والضعف صارا لنا أكاليل!!
ما عادت تشرق فى سمائنا الشمس..
وما عاد طريقنا يضيئه ولو قنديل!!

حكمنا الظلم والطغيان سنوات ..
كنا نحيا فيهم فى تضليل..
سجنا غضبنا وثورتنا بداخلنا...
ونقول ربما يأتى يوم يحدث فيه تبديل!!
ولكن كل يوم يا بلادى كان يزذاد بطش حكامنا..
كانوا يجهلون انهم بحاجه لتعديل!!

قمنا يثورتنا وخرجت اصواتنا
مردده للتغير أشعارا ومواويل
كل العالم تحدث عنا ... وزادت الأقاويل اقاويل
حتى الطبيعه شاركتنا.... واخذ يهلل فى فرح النيل

وبعـــد الثورة...

وبعد الثوره يا بلادى عدت أجالسكى ..
وانا اتسائل اين التبديل... اين التبديل؟؟
ما تغير شئ فيكى وانتى تعلمين
وان كنت مخظئه خبرينى ولكن ارجوكى بدليل!!
أسير ف الطرقات وانتى كما انتى...
صارت تحكمنا الفوضى وبعد الثوره صرنا كالتماثيل!!
لا نتقدم ولا نتاخر...
وأصبح الهمّ فوق عاتقينا ثقيل
ولكن .. وبرغم هذا...
لا زلت ارى بصيص الأمل يدخل نافذتى
يخبرنى بأن الغد جميل
وها انا انتظر وسأبذل ما بوسعى..
لن أودعكى واقول: اسفه نويت الرحيل!!

سنثبت للعالم يوما ان ثورتنا عادت بفائده..
ولن نبيع دماء شهدائنا بثمن هزيل

هل تتذكرين يا بلادى ...
حينما كنت اقص لكى حلمى الجمييل ؟؟
نعم.... هذا هو حلمى
ان نصل بكى لمكان عال وتصبح هزيمتكى امر مستحيل!!

هل تتذكرين يا بلادى ؟؟
هل تتذكرين؟؟

فريد
10-10-2011, 03:55 PM
الله اكبر
ولا اروع
ولا اجمل
ولا ابدع
و كالعادة دائما
ماتاتى بالروائع
لتسعدينا بها
لنحيا خلالها
لقد اعدتى الينا
ذكريات
الماضى
لا اعاده الله علينا
ثم ثورتنا
اتمها الله علينا
ثم ماتريده من مصرنا الغالية
بارك الله فيكى
رائعة
رائعة
رائعة
بجد تحفة

اميرة حبى انا
10-10-2011, 05:16 PM
ماشاء الله
قلتى كل الكلام
وباحسن طريقة
شكرا لابداعك

خلود
10-10-2011, 06:05 PM
فعلا كلمات فى منتهى الروعه

تسلسل فى الاحداث رهيب

متمكنه جدا جدا

الشاعره الثائره
10-10-2011, 06:06 PM
الله اكبر
ولا اروع
ولا اجمل
ولا ابدع
و كالعادة دائما
ماتاتى بالروائع
لتسعدينا بها
لنحيا خلالها
لقد اعدتى الينا
ذكريات
الماضى
لا اعاده الله علينا
ثم ثورتنا
اتمها الله علينا
ثم ماتريده من مصرنا الغالية
بارك الله فيكى
رائعة
رائعة
رائعة
بجد تحفة




كلاما رائع من مبدع احترمك ويزيدنى تواجده شرفا
شكرا أ/ فريد لهذا الكلمات المعبئه بالحماس
وشاكرة لك هذا المرور الجميييل
الذى من دونه ما تلألأت قصيدتى
شكرااااااااااا





ماشاء الله
قلتى كل الكلام
وباحسن طريقة
شكرا لابداعك




شكرا اميرة نورتى القصيده

الشاعره الثائره
10-10-2011, 06:07 PM
فعلا كلمات فى منتهى الروعه

تسلسل فى الاحداث رهيب

متمكنه جدا جدا




شكرا يا خلود والله انا بفرح جدا للما بشوف ردودكوا دى
جزاكوا الله كل خير