المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقتله ماشي للكن تشويه وتاكله صعب قوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



nogafoda
03-10-2011, 09:05 AM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/26112.imgcache.jpg





لم أصدق أنها مصرية وتخيلت أن الخبر يود ان يلصق التهمة بأحدي نساء مصر كما هي العادة مع نساء ورجال مصر في الخارج كل يوم تهمة جديدة في محاولة لتشوية صورة المواطن المصري ولكني تبينت ان الخبرحقيقي وكمان المتهمة هي من تطلب الصفح والعفو من القضاء الامريكي -- وقصة هذة الفتاة التي كانت تعمل في الاصل خادمة ومربية اطفال في مصر قبل ان تسافر الي امريكا وتعمل كعارضة ازياء ------------------- طلبت عارضة أزياء سابقة أدينت بقتل زوجها ثم طبخه وأكله، الصفح من محكمة في ولاية كاليفورنيا ومنحها إطلاق سراح مشروط، بحسب ما ذكرته شبكة (سي إن إن) الإخبارية الأمريكية اليوم السبت.

وأدينت أميمة آري نيلسون بتهمة القتل العمد، وحكم عليها بالسجن 27 عاما، بعد أن قتلت زوجها ويليام نيلسون 56 عاما خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد الشكر عام 1991. وقال المدعي العام في مقاطعة كوستا ميسا راندي باولوسكي لصحيفة "ديلي بلوت،" إن أميمة بعد أن قتلت زوجها، عمدت إلى شوي رأسه في الفرن، وسلخت جلد وجهه، وقلت يديه في الزيت، وتناولت بعض بقاياه.

وأضاف باولوسكي أن المرأة وضعت بقايا "الوليمة" في أكياس قمامة ولجأت لأصدقائها السابقين، وطلبت منهم المساعدة في التخلص من الأدلة، مقابل 75 ألف دولار لكل منهم. ومن المقرر أن تظهر أميمة في جلسة لإطلاق السراح المشروط يوم الأربعاء المقبل في سجن تشوتشيلا وسط ولاية كاليفورنيا، بعد أن رفض طلبها الأول في عام 2006. وهاجرت أميمة، التي كانت تعمل عارضة أزياء ومربية في مصر، إلى الولايات المتحدة في عام 1986، وكانت في الـ20 من عمرها عندما قتلت زوجها وقطعته في شقتهما بمنطقة كوستا ميسا، بعد نحو شهر من زواجهما.

فريد
04-10-2011, 11:05 AM
حاجة تقرف
صعبان عليه الراجل
مات و اتاكل كمان
و لكن لما هذه القسوة
و زواج شهر بس

خلود
04-10-2011, 03:57 PM
فعلا خبر غريب جدا

شهر بس جواز تقطعه وتشويه وتاكله

الله يكون فى عونا بقى

16 سنه جواز

ههههههههههههه

فريد
04-10-2011, 04:00 PM
فعلا خبر غريب جدا

شهر بس جواز تقطعه وتشويه وتاكله

الله يكون فى عونا بقى

16 سنه جواز

ههههههههههههه


و بعدين يعنى
هيه حصلت للشوى و الاكل
كمان
ايه الفترى ده
ياظلمة يامفتريين

خلود
04-10-2011, 04:15 PM
قمه الافتراء مش كده

ياغلابه

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/26115.imgcache.jpg

فريد
04-10-2011, 04:33 PM
امال ده اسمه ايه
ههههههههههههههه
1888

خلود
04-10-2011, 05:00 PM
وبعدين بقى ياسنسن

زهقتنى بقى

nogafoda
05-10-2011, 09:29 AM
خلود فريد
اشكركم علي المرور الكريم

فريد
05-10-2011, 01:48 PM
خلود فريد
اشكركم علي المرور الكريم

لا يانوجا احنا مش مرور
احنا امن مركزى
ههههههههههههه