الشاعره الثائره
23-09-2011, 03:12 PM
* تركت قلمى قائله لن أكتب من جديد
لن أكتب عن آمالى ولا الحلم البعيد
لن اصف احزانى ولا فرحه القلب السعيد
فبعد اليوم لن أكتب المزيد؟؟
فقال قلمى:.. ماذا تقولين؟؟
فبالكتابه انتى تحيين
واليوم الذى لا تكتبى فيه تحزنين
فما الذى جعلك لهذا تقولين؟؟
وهذا الوجه أنا لا أعرفه..لأنه وجه حزين
ما بكى خبرينى:..
ألست أنا القلم الذى بكل أحاسيك تخبرين؟؟
قلت له :. أرجوك يكفى فمهما كتبت سأظل بنفس المكان
أكتب عن الفرح والسعاده والأحزان
وأقول لربما يأتى اليوم الذى أعبر فيه حاجز الحرمان
ولكنى اظل بنفس المكان
وأنت تعلم ان الحزن بداخلى كنار البركان
وإن كتبت عن هذا الحزن أو عن حياتى..
فستنتهى السطور ويفوت الآوان
لن أكتب فماذا أخذت من الكتابه ؟؟
لا شئ سوى الآلآم فى سمايا
كلماتى محزنه لن يريدها احد..
فما أسطره بقايا....بقايا!!
فرد قلمى:.. ياااااه أكل هذا تحملين؟؟
تحدثينى وأنتى تبكين!!
ولكن أنا بدونك ملئ بالأنين
وإن كانت تملأكى الأحزان فبالكتابه سترتاحين
وقريبا سيأتى اليوم الذى فيه تبتسمين
وإن كان لا أحد يريد اشعارك..
فثقى انكى يوما ستقولينها أمام العالمين
أستمرى ف الكتابه فهى ما تعشقين
قلت له أســفه لن أستطيعّّ!!
قال بلى ، تستطعين؟
أمسكى بىّ واسطرى ما تشعرين
والحقيقه تقال كلامه دخل البال
فمسكته ف الحال
وسطرت هذا الحوار
الذى دار بينى وبين قلمى الذى أشعر معه بالأفتخار
وحينما اخط به...
أشعر بأنى صنعت أروع انتصار
هــذا حـــوار ولكنه ليس كأى حــوار♥
لن أكتب عن آمالى ولا الحلم البعيد
لن اصف احزانى ولا فرحه القلب السعيد
فبعد اليوم لن أكتب المزيد؟؟
فقال قلمى:.. ماذا تقولين؟؟
فبالكتابه انتى تحيين
واليوم الذى لا تكتبى فيه تحزنين
فما الذى جعلك لهذا تقولين؟؟
وهذا الوجه أنا لا أعرفه..لأنه وجه حزين
ما بكى خبرينى:..
ألست أنا القلم الذى بكل أحاسيك تخبرين؟؟
قلت له :. أرجوك يكفى فمهما كتبت سأظل بنفس المكان
أكتب عن الفرح والسعاده والأحزان
وأقول لربما يأتى اليوم الذى أعبر فيه حاجز الحرمان
ولكنى اظل بنفس المكان
وأنت تعلم ان الحزن بداخلى كنار البركان
وإن كتبت عن هذا الحزن أو عن حياتى..
فستنتهى السطور ويفوت الآوان
لن أكتب فماذا أخذت من الكتابه ؟؟
لا شئ سوى الآلآم فى سمايا
كلماتى محزنه لن يريدها احد..
فما أسطره بقايا....بقايا!!
فرد قلمى:.. ياااااه أكل هذا تحملين؟؟
تحدثينى وأنتى تبكين!!
ولكن أنا بدونك ملئ بالأنين
وإن كانت تملأكى الأحزان فبالكتابه سترتاحين
وقريبا سيأتى اليوم الذى فيه تبتسمين
وإن كان لا أحد يريد اشعارك..
فثقى انكى يوما ستقولينها أمام العالمين
أستمرى ف الكتابه فهى ما تعشقين
قلت له أســفه لن أستطيعّّ!!
قال بلى ، تستطعين؟
أمسكى بىّ واسطرى ما تشعرين
والحقيقه تقال كلامه دخل البال
فمسكته ف الحال
وسطرت هذا الحوار
الذى دار بينى وبين قلمى الذى أشعر معه بالأفتخار
وحينما اخط به...
أشعر بأنى صنعت أروع انتصار
هــذا حـــوار ولكنه ليس كأى حــوار♥