المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥ هذا حوار ولكنه ليس كأر حــوار ـ .....♥♥



الشاعره الثائره
23-09-2011, 03:12 PM
* تركت قلمى قائله لن أكتب من جديد
لن أكتب عن آمالى ولا الحلم البعيد
لن اصف احزانى ولا فرحه القلب السعيد
فبعد اليوم لن أكتب المزيد؟؟

فقال قلمى:.. ماذا تقولين؟؟
فبالكتابه انتى تحيين
واليوم الذى لا تكتبى فيه تحزنين
فما الذى جعلك لهذا تقولين؟؟
وهذا الوجه أنا لا أعرفه..لأنه وجه حزين
ما بكى خبرينى:..
ألست أنا القلم الذى بكل أحاسيك تخبرين؟؟

قلت له :. أرجوك يكفى فمهما كتبت سأظل بنفس المكان
أكتب عن الفرح والسعاده والأحزان
وأقول لربما يأتى اليوم الذى أعبر فيه حاجز الحرمان
ولكنى اظل بنفس المكان
وأنت تعلم ان الحزن بداخلى كنار البركان
وإن كتبت عن هذا الحزن أو عن حياتى..
فستنتهى السطور ويفوت الآوان
لن أكتب فماذا أخذت من الكتابه ؟؟
لا شئ سوى الآلآم فى سمايا
كلماتى محزنه لن يريدها احد..
فما أسطره بقايا....بقايا!!

فرد قلمى:.. ياااااه أكل هذا تحملين؟؟
تحدثينى وأنتى تبكين!!
ولكن أنا بدونك ملئ بالأنين
وإن كانت تملأكى الأحزان فبالكتابه سترتاحين
وقريبا سيأتى اليوم الذى فيه تبتسمين
وإن كان لا أحد يريد اشعارك..
فثقى انكى يوما ستقولينها أمام العالمين
أستمرى ف الكتابه فهى ما تعشقين

قلت له أســفه لن أستطيعّّ!!
قال بلى ، تستطعين؟
أمسكى بىّ واسطرى ما تشعرين

والحقيقه تقال كلامه دخل البال
فمسكته ف الحال
وسطرت هذا الحوار
الذى دار بينى وبين قلمى الذى أشعر معه بالأفتخار
وحينما اخط به...
أشعر بأنى صنعت أروع انتصار

هــذا حـــوار ولكنه ليس كأى حــوار♥

خلود
24-09-2011, 12:31 AM
فعلا حوار مش زى اى حوار

انتصر فيه القلم على احساسك بضياع الامل

كلمات وتعبيراتك وتسلسل الحوار رائع جدا

شكرا الشاعره الثائره

الشاعره الثائره
24-09-2011, 02:03 PM
فعلا حوار مش زى اى حوار

انتصر فيه القلم على احساسك بضياع الامل

كلمات وتعبيراتك وتسلسل الحوار رائع جدا

شكرا الشاعره الثائره




كلماتك جميله تسكن القلبا
ولو ان هناك شكرا لكى لملأ الكتبا
دائما اقف امام كلامك فى حاله العجبا
من جماله تسعدنى ويفرح بها القلبا

شكرا خلود لتواجدك هنا

مصطفى مامون
24-09-2011, 04:35 PM
ايتها الشاعره الثائره //اضفتى لبابنا قيمه على قيمته وسطرتى بقلمك كلماتسعدنابماسطرتيه نحييكى جميعا على ملكه حوارك وترتيبه وتعدد اساليبه ما بين خبرىوانشائى لكى تحياتنا جميعا

الشاعره الثائره
24-09-2011, 11:15 PM
ايتها الشاعره الثائره //اضفتى لبابنا قيمه على قيمته وسطرتى بقلمك كلماتسعدنابماسطرتيه نحييكى جميعا على ملكه حوارك وترتيبه وتعدد اساليبه ما بين خبرىوانشائى لكى تحياتنا جميعا



مرورك هذ أضاف ع القصيده الجمال
والأن وقف قلمى عاجزا لا يجد ما يقال
شكرا لأحترامك هذا وترحيبك بى فى كل الأحوال


شكرا أخى لتواجدك الجمييل وكلماتك العذبه

فريد
25-09-2011, 12:18 PM
فعلا حوار مش زى اى حوار
حوار الكاتب و القلم
حوار الند للند
فالقلم ادرى بصاحبه
لذلك كان يحاوره
و هو يعلم مداخله و مخارجه
تحية متواضعة
لثائرة مبدعة
اعجبنى الحوار
و مابدخله دار
من مناوشات
اصابتنى بالانبهار
تقبلى تحيتى و مرورى و احترامى

الشاعره الثائره
25-09-2011, 06:20 PM
فعلا حوار مش زى اى حوار
حوار الكاتب و القلم
حوار الند للند
فالقلم ادرى بصاحبه
لذلك كان يحاوره
و هو يعلم مداخله و مخارجه
تحية متواضعة
لثائرة مبدعة
اعجبنى الحوار
و مابدخله دار
من مناوشات
اصابتنى بالانبهار
تقبلى تحيتى و مرورى و احترامى




لا اجد شئ يقال
فوجدك هذا أضاف لقصيدتى الجمال
وتضيئها بكلماتك فى كل حال

فسلمت على تواجدك بين حروفى وشديد الفرح انها حازت اعجابكم