المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـأحمد القطاوي ومحمود البدري يشاركان في مران الزمالك.. بعد تعثر اعارتهما للتليفونات وبتروجيت ...



RSS
17-09-2011, 12:30 AM
http://static.zamalekfans.com/ar/thumbnail.php?file=ahmedqatawy_hazememam_hassanmos tafa954546654_607136674.jpg&size=article_large



يتدرب محمود البدري وأحمد القطاوي لاعبي الزمالك الصاعدين مع الفريق الأول، بعد فشل إعارتهما لناديي تليفونات بني سويف وبتروجيت.

وعلم ZamalekFans.com ان فريق التليفونات لم يرسل الشيك الخاص باستعارة البدري لمدة موسم ، بينما يصر بتروجيت على شراء القطاوي نهائياً وليس استعارة.

ويقيد الزمالك محمود البدري في قائمة اللاعبين الشباب الخمسة المتواجدين قائمة الفريق، بينما أحمد القطاوي مقيد تحت السن.






منقول