المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة سهلة جدا للكيك



rose
20-01-2010, 01:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واتمنى انها تعجبكم اليوم جبتلكم طريقة عمل الكيك سهله جدا وان شاء الله تعجبكم
المقادير
بيض عدد 4 ؛ كوبين ونصف دقيق ؛ كوب ونصف سكر ؛ كوب
حليب ؛ نصف كوب زيت ؛ كيس بكين باودر ؛ فانيليا
طريقة العمل


يخفق البيض جيدا الى ان يتماسك قوامه

يضاف السكر تدريجيا الى البيض مع الاستمرار بالخفق الى ان يذوب السكر مع البيض

يضاف الزيت الى الخليط ويخفق معه

يخلط الطحين والبكين باودر والفانيليا في وعاء ويضاف الى الخليط تدريجيا

اثناء اضافة الدقيق يضاف الحليب معه تدريجيا الى ان تتجانس كل المواد

يوضع الخليط في قالب مدهون في فرن متوسط الحراره لمده 40 دقيقه

بعد اخراجه من الفرن يقدم مع الشاي او العصير واذا حبيتي رشي
على الكيك السكر المطحون ناعما واخيرا جربوها ياصبايا لانها
ناجحه جدا وانا بعملها دائما وقوليلى رايكمhttp://cdn.maktoob.com/images/forums/majdah/images/smilies/_Alshmokh19.gif
http://cdn.maktoob.com/images/forums/majdah/images/smilies2/anyaflower499.gif

__________________

sharabasy
24-02-2010, 10:52 PM
تسلم ايديكيhttp://img511.imageshack.us/img511/1946/99462571ya3.png

rose
24-02-2010, 10:59 PM
تسلم ايديكيhttp://img511.imageshack.us/img511/1946/99462571ya3.png



شكرا على مرورك نورت موضوعى