المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـعبدالحفيظ : لدينا الدافع للفوز بباقى المباريات .. وأشكر اللاعبين على الأداء ...



RSS
13-08-2011, 11:21 AM
http://www.stadelahly.com/news_images/2011/08/12/1313190345.jpg


اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان الفريق لديه الدافع للفوز بجميع المباريات القادمة فى المجموعة .

وقال أنهم بدأوها بالفوز على فريق مولودية الجزائر وانهم سيبدأون فى التجهيز لمباراة العودة فى الجزائر .

وتوجه عبدالحفيظ بالشكر لكل اللاعبين على الأداء والمستوى الذى ظهروا به فى مباراة الجمعة والتى انتهت بفوز الفريق بهدفين نظيفين أحرزهما عماد متعب .

واضاف سيد فى مداخلة مع برنامج جول اف ام على اذاعة الشباب والرياضة انه سيسافر الى الجزائر قبل البعثة من اجل تفقد مكان الاقامة وايضاً ملعب المباراة واماكن التدريبات كما هو معتاد.








منقول