المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـأحمد ناجي : متفائل بالتأهل للمربع الذهبي .. ونمتلك أفضل 3 حراس فى مصر ...



RSS
13-08-2011, 11:21 AM
http://www.stadelahly.com/news_images/2011/08/12/1313190226.jpg

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي أن الثلاث نقاط التي حققها فريقه بالفوز على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين ستساعده في مشواره نحو التأهل للدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا.

أضاف ناجي أنه متفائل بالفوز في المباريات المتبقية خصوصاً بعد دعم الفريق بعناصر متميزة مثل وليد سليمان والسيد حمدي ومحمد نجيب وفابيو البرازيلي.

وقال إن القلعة الحمراء تمتلك أفضل ثلاثة حراس مرمي في مصر، مطالباً الجماهير بالصبر عليهم في ظل تلاحق الموسمين دون راحة للاعبين.








منقول