تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ـخاص .. خروج حسنى عبدربه والبرنس أركو من قائمة الإسماعيلى الأولى ...



RSS
13-08-2011, 01:01 AM
http://www.ismailyonline.com/i-spy/seven/Work/0%20Jan/2011/23/27.jpg



خرج كلاً من حسنى عبدربه والمهاجم الغانى البرنس أركو من قائمة الإسماعيلى الأولى من ضمن 18 أسم تم الإستقرار عليهم لقيدهم. وجاء خروج حسنى عبدربه لأنه سيتم قيده فى القائمة الثانية بحكم أنه قام بإبرام تعاقد جديد ولكن دخوله فى القائمة الثانية مشترط بحصوله على مستحقاته المالية المتأخرة قبل يوم 18 أغسطس لتفعيل عقده.

ووقع إختيار الجهاز الفنى على 18 لاعب لقيدهم و5 لاعبين سيتم قيدهم فى قائمة 1989 والأسماء التى وقع الإختيار عليها تضم كلاً من :

محمد صبحى ، محمد فتحى ، إبراهيم يحيى ، معتصم سالم ، أحمد خيرى، ولخط الوسط : عبد الله السعيد ، عبد الله الشحات ، أحمد سمير فرج ، مهاب سعيد ، محمد حمص ، عمرو السولية ، أحمد الجمل ، أحمد صديق ، عمر جمال ، محمد محسن أبوجريشة ،جودوين ، أحمد على ، جون أويرى.

وخمس لاعبين سيتم قيدهم فى قائمة 1989 وهم كلاً من محمود شكرى ، أحمد النجار ، على جبر ، عماد علاء ، محمد محسن.






منقول