المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـخاص.. يوسف : "الترجي بجمهوره أو بدونه مش فارقة .. لا يشغلنا غير الفوز! " ...



RSS
28-07-2011, 09:52 PM
أكد محمد يوسف المدرب المساعد أن اللاعبين لا يشغلهم الأنباء التي تتردد حالياً بشأن خوض فريق الترجي مواجهة الأهلي بدون جماهيره مؤكداً أن اللاعبين لا يفكرون سوي في تحقيق نتيجة ايجابية .




http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/y/you18%281%29.jpg





وقال يوسف لـAhlyNews.com" خوض الترجي المبارة بجمهوره أو بدونهم أمر لا يشغلنا اطلاقاً ، لأن اللاعبين هدفهم تحقيق نتيجة ايجابية فقط لتعويض التعادل في الجولة الأولي أمام الوداد المغربي بالقاهرة".

وكان الأمن التونسي قد اجتمع مع مسئولي الترجي اليوم وأصر علي عدم حضور الجمهور التونسي تماماً لمساندة الترجي في المباراة بسبب صعوبة الأوضاع الأمنية عقب الثورة التونسية.

وأكد يوسف أن الجهاز الفني قد طلب من اللاعبين التركيز بشدة خلال المباراة وعدم الالتفات لاستفزازات لاعبي الترجي خلال المباراة .

وتحدث المدرب المساعد عن أحمد شديد قناوي قائلاً أنه يتدرب بجدية مع الفريق ، وأنه سيكون لديه دور كبير خلال مباراة المولودية الجزائري في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الإفريقي.

وعن عدم سفره مع بعثة الفريق ،أكد أنها وجهة نظر فنية من البرتغالي مانويل جوزيه الذي طلب منه البقاء في القاهرة لتدريب اللاعبين المستبعدين برفقة مدرب الأحمال فيدلجو.






منقول