المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ـفيفى عبده تنتهى من "كيد النسا" أول رمضان ...



RSS
23-07-2011, 06:00 PM
http://www.gn4me.com/goodnews4meImages/Celebrities/internal/n283081.jpg


تعكف الفنانة فيفي عبده حاليا على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "كيد النسا" ليتبقى لها عدد قليل من المشاهد التي ستنتهي منها اوائل رمضان.
تجسد فيفي في المسلسل دور المعلمة كيداهم التي يتزوج عليها زوجها المعلم حنفي من سيدة أخرى تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب، لتبدأ رحلة الصراع بين الزوجتين.
المسلسل بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب وأحمد بدير وأحمد صفوت ودينا فؤاد وآيتن عامر وأحمد خليل وأحمد الدمرداش وميمى جمال.
والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم نجل السيناريست الكبير مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة عرب سكرين، وإخراج أحمد صقر.
يذكر أن آخر أعمال فيفى هو مسلسل "طوق نجاة" تأليف حسام موسى وإخراج عادل قطب، بطولة رياض الخولى وجمال إسماعيل ومحمد أبو داود وفتوح أحمد ونيرمين ماهر، والذي عرض في رمضان الماضى.









منقول