RSS
30-06-2011, 03:30 PM
تواجد صباح اليوم فرانسيس دو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الذي تم الإستغناء عنه مؤخراً بمقر النادي بالجزيرة.
http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/f/ffffffffff.jpg
وشاهد مراسل AhlyNews.comاللاعب الليبيري الذي كان يحمل حقائبه استعداداً للسفر إلي بلاده، حيث تواجد الأخير بالنادي من أجل انهاء كافة الإجراءات والحصول علي المتبقي له من مستحقاته المالية في زيارة أخيرة للقلعة الحمراء.
يذكر أن الأهلي كان قد قرر الاستغناء عن فرانسيس مجاناً بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة بالتهاب رئوي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلاً وقد يؤثر عليه مستقبلاً.
http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/f/ffffffffff.jpg
وشاهد مراسل AhlyNews.comاللاعب الليبيري الذي كان يحمل حقائبه استعداداً للسفر إلي بلاده، حيث تواجد الأخير بالنادي من أجل انهاء كافة الإجراءات والحصول علي المتبقي له من مستحقاته المالية في زيارة أخيرة للقلعة الحمراء.
يذكر أن الأهلي كان قد قرر الاستغناء عن فرانسيس مجاناً بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة بالتهاب رئوي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلاً وقد يؤثر عليه مستقبلاً.