المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- لا مشاكل بين شيكابالا والمنتخب العسكري.. بعد غيابه عن مران الأحد بسبب الاجهاد



RSS
13-06-2011, 10:30 PM
أكد اللواء عبد الجابر أحمد علي المسئول عن المنتخب المصري العسكري عدم وجود أزمة مع لاعب الزمالك الدولي محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال علي في تصريحات تليفزيونية ان اللاعب تغيب عن تجمع المنتخب أمس الأحد بعد حصوله على إذن بسبب شعوره بالاجهاد، وسينتظم في التدريبات بداية من اليوم الاثنين.

مشيراً إلى ان هناك أزمة ستحدث في تجمع المنتخب يوم 11 يوليو المقبل للمشاركة في كأس العالم العسكرية، حيث ستُلعب مباريات الدوري الممتاز في اليوم نفسه.