المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وانطلق موكب الحجيج



fagrmasr01
07-11-2009, 09:00 AM
سار الحجيج وانطلقت مواكبهم * فهام قلبى شوقاً أملاً أن اواكبهم

لبيك اللهم لبيك يهتف بها قلبى * أتمنى لو أن روحى فى مراكبهم

أحرمتم بالاحرام ياحجاج تبتهلون

فابتهجت الزينة من بياض اللون

كلكم بين باكٍ او فرحان مستبشر

والكون لبى لا إله الا رب الكون

نِعمَ المسيرة ياأحباب تنطلقُ * متوحدين وكل الدنيا تفترقُ

فقد وحدتنا ديانةٌ لا مثيل لها * ومن وحدتكم عدوى يحترقُ

رحلتم خِفافاً تسعون طاب مسعاكم

وقلوبكم موحدة والرحمن يرعاكم

ابلغوا سلام قلبى الى سيدنا النبى

عليه الصلاة والسلام مولاى ومولاكم

طابت مسـيرتكم ياطيبين القلوب * طابت اقامتكم وطاب كل ممشاكم

مستجابٌ دعاء من طاب مطعمه * فاكثروا التوحيد تُطيبون ذكراكم

واستزيدوا من الصلاة والتسليم على الحبيب المصطفى

طوفوا ببيت الله .. انتم ضيوف سبحانه خير من احتفى

وبمنى قفوا وتذكرواً لا رفث ولا جدال طوبى لمن اقتفى

وفى عرفات .. والحجُ عرفة فأهنأوا بعفو قد شمل وكفى

وبالمزدلفة فى المشعر الحرام تبتلوا * واجمعوا حصوات رجم ابليس وتبتلوا

وصبح يوم العيد نرجم رجمة كبرى * ونحل إحراماً ثم نطوف إفاضة فهللوا

مرحى احباب رب العالمين وضيوفه

فلتهنأوا متنعمين برحمةٍ فى كنفه

صحبتكم دعوات قلوب المشتاقين

اعادكم الله سالمين غانمين بعفوه


كل عام وحضراتكم جميعاً بخير
نبتهل الى الله ان يكتبنا من الحجاج فى الأعوام القادمة
وان يرزقنا زيارة المسجد النبوى الشريف مرات بعد مرات
ان كان لنا أجال فى الدنيا .. أمد الله فى أعماركم
ورزقنا وإياكم الحج والعمرات والزيارة
اللهم آمين
والحمد لله
رب العالمين
:50 (31):

وردة الايمان
07-11-2009, 10:38 AM
كل عام وحضراتكم جميعاً بخير
نبتهل الى الله ان يكتبنا من الحجاج فى الأعوام القادمة
وان يرزقنا زيارة المسجد النبوى الشريف مرات بعد مرات
ان كان لنا أجال فى الدنيا .. أمد الله فى أعماركم
ورزقنا وإياكم الحج والعمرات والزيارة
اللهم آمين
والحمد لله
رب العالمين
:50 (31):



وانت بكل بخير وسعادة...

اتمنى ان يحقق الله لك هذه الامنية الغاليه ....

نحن وانت بإذن الله تعالى .....

أستاذ جمال لن اتحدث عن جمال كلماتك ....

فهى تحمل من الصدق ما جعلها واضحة قريبه من قلوبنا وقلوب المسلمين جميعا ...
ولكنى اشكرك شكر خاص لأنك اتحت لنا فرصة قراءة هذا الكلام الجميل ...
ونعيش معك اجمل لحظات ممكن ان يحياها أى انسان .

لقد تعلقت قلوبنا بأفضل الاماكن واجملها واشرفها وزاد هذا التعلق بعد قراءة هذه الكلمات الجميلة .

اشكرك أستاذ جمال .....مرة ثانية




* وردة الايمان*

fagrmasr01
07-11-2009, 05:41 PM
وردة الايمان
انا الذى اشكرك على مرورك الطيب وعلى مجاملتك التى تسعدنى
ربنا يبارك فيكى ويخليكى
كل سنة وانتى والكل بخير
وباذن الله السنة الجاية مع الحجاج
احنا وانتى وكل المشتاقين
آمين
:36_3_12[1]:

خلود
08-11-2009, 12:05 PM
كل عام وحضراتكم جميعاً بخير
نبتهل الى الله ان يكتبنا من الحجاج فى الأعوام القادمة
وان يرزقنا زيارة المسجد النبوى الشريف مرات بعد مرات
ان كان لنا أجال فى الدنيا .. أمد الله فى أعماركم
ورزقنا وإياكم الحج والعمرات والزيارة
اللهم آمين
والحمد لله
رب العالمين

وانت بخير ياجمال وربنا يسمع منك ونكون من ضمن حجيج السنه القادمه يارب
شكرا على اجمل كلمات جمال وتسلم ايدك

ام العيال
08-11-2009, 01:15 PM
كل عام وحضراتكم جميعاً بخير
نبتهل الى الله ان يكتبنا من الحجاج فى الأعوام القادمة
وان يرزقنا زيارة المسجد النبوى الشريف مرات بعد مرات
ان كان لنا أجال فى الدنيا .. أمد الله فى أعماركم
ورزقنا وإياكم الحج والعمرات والزيارة
اللهم آمين
والحمد لله
رب العالمين



اللهم امين يارب العالمين
مااجمل كلماتك التى تنم عن مدى اشتياقك للعوده لبيت الله الحرام وزيارة حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم
اللهم ارزقنا الحج جميعا ياكريم

سلمت يمينك ياخويا

fagrmasr01
08-11-2009, 02:42 PM
وانت بخير ياجمال وربنا يسمع منك ونكون من ضمن حجيج السنه القادمه يارب

شكرا على اجمل كلمات جمال وتسلم ايدك




الف شكر على اهتمامك يا خلود
وعلى تشجيعك لكتاباتى
بعباراتك الجميلة المشجعة

أبتهل الى الله الحنان المنان
أن يرزقنا وإياكم الحج والعمرات والزيارة
اللهم آمين

fagrmasr01
08-11-2009, 02:46 PM
مااجمل كلماتك
التى تنم عن مدى اشتياقك
للعوده لبيت الله الحرام
وزيارة حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم
اللهم ارزقنا الحج جميعا ياكريم
سلمت يمينك ياخويا
الله يسلم عمرك ويكرمك
ربنا عز وجل يبارك لك
فعلا الحنين يملؤنى للعودة والله واتمنى ان يكتبها لى الله عز وجل برحمته وعفوه سبحانه
لى ولكم ولك المشتاقين
وفعلا حنين من رأى
ليس كشوق من سمع
يارب ابتهل اليك
الا تجعلنى من المحرومين
وان تكرمنى بالحج والعمرات والزيارة
لى ولجميع المشتاقين
جزاكى الله عنى كل خير
اختنا الطيبة ام العيال
اللهم آمين
والحمد لله
رب العالمين
:36_3_12[1]: