المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العضو المنتدب لـ"موبينيل": ندرس تعويض المشتركين عن العطل المفاجئ



خلود
02-06-2011, 01:42 AM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/22700.imgcache.jpg
حسان قبانى






أكد حسان قبانى، العضو المنتدب للشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، اليوم الأربعاء، أن الشركة تدرس تعويض المشتركين عن العطل فى شبكة الشركة اليوم لمدة 3 ساعات.


وكشف قبانى أن الشبكة تعطلت فى بعض المناطق خلال قيام الشركة ببعض أعمال الصيانة الدورية، وقال: "للأسف تعطلت أيضا الإجراءات الاحتياطية التى يتم اتخاذها".

وأضاف العضو المنتدب لـ"موبينيل"، أنه يتم دراسة حجم الضرر وكيفية تعويض المشتركين.. معرباً عن أسفه لما حدث.

شذا
03-06-2011, 09:35 PM
خبر حلو بس يارب يصدقوا فى كلامهم ويعوضونا فعلا