خلود
02-06-2011, 01:42 AM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/22700.imgcache.jpg
حسان قبانى
أكد حسان قبانى، العضو المنتدب للشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، اليوم الأربعاء، أن الشركة تدرس تعويض المشتركين عن العطل فى شبكة الشركة اليوم لمدة 3 ساعات.
وكشف قبانى أن الشبكة تعطلت فى بعض المناطق خلال قيام الشركة ببعض أعمال الصيانة الدورية، وقال: "للأسف تعطلت أيضا الإجراءات الاحتياطية التى يتم اتخاذها".
وأضاف العضو المنتدب لـ"موبينيل"، أنه يتم دراسة حجم الضرر وكيفية تعويض المشتركين.. معرباً عن أسفه لما حدث.
حسان قبانى
أكد حسان قبانى، العضو المنتدب للشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، اليوم الأربعاء، أن الشركة تدرس تعويض المشتركين عن العطل فى شبكة الشركة اليوم لمدة 3 ساعات.
وكشف قبانى أن الشبكة تعطلت فى بعض المناطق خلال قيام الشركة ببعض أعمال الصيانة الدورية، وقال: "للأسف تعطلت أيضا الإجراءات الاحتياطية التى يتم اتخاذها".
وأضاف العضو المنتدب لـ"موبينيل"، أنه يتم دراسة حجم الضرر وكيفية تعويض المشتركين.. معرباً عن أسفه لما حدث.