المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .تأجيل محاكمة العادلي بسبب الفوضى.



اميرة حبى انا
21-05-2011, 01:31 PM
بسبب الفوضى..تأجيل محاكمة العادلي لـ26 يونيو


(http://profile.live.com/badge?url=http%3a%2f%2fwww.masrawy.com%2fNews%2fEg ypt%2fPolitics%2f2011%2fmay%2f21%2fadly_delay.aspx&title=%d8%aa%d8%a3%d8%ac%d9%8a%d9%84+%d9%85%d8%ad% d8%a7%d9%83%d9%85%d8%a9+%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d 8%af%d9%84%d9%8a+%d9%886+%d9%85%d9%86+%d9%85%d8%b3 %d8%a7%d8%b9%d8%af%d9%8a%d9%87+%d9%81%d9%8a+%d9%82 %d8%b6%d9%8a%d8%a9+%d9%82%d8%aa%d9%84+%d8%a7%d9%84 %d9%85%d8%aa%d8%b8%d8%a7%d9%87%d8%b1%d9%8a%d9%86+% d8%a5%d9%84%d9%89+26+%d9%8a%d9%88%d9%86%d9%8a%d9%8 8&de************************ion=%D9%82%D8%B1%D8%B1%D 8%AA%20%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9%20%D8%AC%D9% 86%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8 %A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AC%D9%8 4%D8%B3%D8%AA%D9%87%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9% 86%D8%B9%D9%82%D8%AF%D8%A9%D8%8C%20%D8%A7%D9%84%D8 %B3%D8%A8%D8%AA%D8%8C%20%D8%A8%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D 8%B3%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4% D8%A7%D8%B1%20%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%20%D8%B9%D8 %A8%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%2 0%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9%20%D8%AA%D8%A3%D8%AC%D9% 8A%D9%84%20%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%83%D9%85%D8%A9%20 %D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A 7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8% B3%D8%A8%D9%82%20%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8%20%D8%A7 %D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%D9%8A%20%D9%886%20% D9%85%D9%86%20%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA %20%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D 8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84% D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D9%8A%D9%86%20%D9%88%D8%A7 %D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%8A%D9%86%20%D8%A 5%D9%84%D9%89%20%D8%AC%D9%84%D8%B3%D8%A9%2026%20%D 9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D9%85% D9%82%D8%A8%D9%84%20&screenshot=http://www.vb.6ocity.net/imgcache/22138.imgcache.jpg)
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/22138.imgcache.jpg

حبيب العادلي


قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة، السبت، برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة تأجيل محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من قيادات وزارة الداخلية السابقين والحاليين إلى جلسة 26 يونيو المقبل.
وجاء قرر التأجيل في ضوء الفوضى العارمة وعدم انضباط الجلسة حيث تسبب التكدس الشديد في قاعة المحكمة في الإخلال بنظام الجلسة ، وعدم قدرة المحكمة على إحكام السيطرة وفرض الانضباط على الجلسة.
وشهدت الجلسة أحداثا مؤسفة واشتباكات عنيفة بين المحامين المدعين بالحقوق المدنية والمصابين في أحداث 25 يناير وأسر الشهداء من جهة، ورجال الشرطة وضباط الجيش المكلفين بتأمين المحكمة من جهة أخرى، وذلك بسبب الخلاف على أسبقية الدخول لقاعة المحكمة واكتظاظها الشديد بالحضور، ما تسبب في حالة من الهرج والمرج امتنعت معها المحكمة عن مواصلة القضية، ورفع الجلسة بعد دقيقتين من اعتلاء المحكمة للمنصة.

اسامة22
22-05-2011, 09:35 AM
بسيطة جدا جدا
الجلسة تبث عبر شاشات التلفزيون
لان الحدث كبير وفي ارواح وشهداء
يعني فيها اية لو الجلسة ينقلها التلفزيون
مش هنشوف تكدس ومنها عبرة لمن تسول لة نفسة
ان يكون عبرة للجميع فيما بعد

خلود
25-05-2011, 07:36 PM
والله هو ده اللى نفسنا فيه يااسامه

نشوف بعيننا علشان نصدق

وبعدين هى دى جريمه عاديه سرقه ولا نهب دى قتل ارواح شباب زى الورد