المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للتعارف المرحلة الثامنة - منطقة 7 - قطاع س

بونوبونو
23-10-2009, 07:50 PM
ياريت كل اللى نزل إسمة فى المرحلة الثامنة - منطقة 7 - قطاع س
نتعرف على بعض لنتكاتف سويآ فى المعرفة والبناء لأن الإتحاد قوة
وإن شاء الله ربنا يوفقنا جميعآ

tamer fadi
24-10-2009, 10:27 AM
الاخ الكريم ... انا ايضا ان شاء الله فى المرحلة الثامنة - منطقة 7 - قطاع س واتضامن معك فى دعوتك بالتعارف لكل المشاركين فى هذا القطاع ( س )

بونوبونو
24-10-2009, 02:00 PM
ربنا يوفقنا إن شاء الله
انت ميعاد تسليمك امتى
وياريت لو اى حد فينا عرف اى معلومات عن القطاع دة يبلغ التانى
وخطابات التخصيص هتوصلنا امتى

tamer fadi
25-10-2009, 01:55 AM
السلام عليكم

بونوبونو
25-10-2009, 02:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

علاء الدين عثمان عوض عقل
25-10-2009, 09:28 AM
ينضم لكم يا أخوه / علاء عثمان عقل.
القطاع س - تسليم يوم الاحد 6/12/2009
0108066614
0115850454
أرجو من الجميع ذكر رقم الهاتف كلما امكن ، ثم تحديد ميعاد بعد ان ينضم لنا العدد المناسب من الاخوة الحاجزين

memamo123
25-10-2009, 10:32 AM
السلام عليكم

هل تسمحون لي بالاشتراك معكم انا في المنطقة السابعة ن وليس س

memamo123
25-10-2009, 10:33 AM
السلام عليكم ياريت نمشي في اجراءات التقديم سويا خطوة بخطوة

علاء الدين عثمان عوض عقل
25-10-2009, 04:41 PM
إنشاء الله نتعاون مع بعضنا في الإجراءات وكافة المعلومات والنصائح

بونوبونو
25-10-2009, 05:34 PM
يا ترى يا جماعة خطابات التخصيص هتوصلنا إمتى

gangana
25-10-2009, 06:22 PM
الحمد لله بدات الخطابات في الوصول من اليوم

ZIZODATA
25-10-2009, 06:40 PM
الحمد لله الذي رزقني ابني بيتك من غير حول مني ولا قوة وادعو الله ان يوفق كل شاب مسلم بهذا المشروع
رجاء معرفة موقع قطاع " س " المنطقة السابعة المرحلة الثامنة وهل المنطقة السابعة بكل قطعاتها في نفس الموقع أم لا

بونوبونو
25-10-2009, 07:27 PM
ربنا يبشرك بالخير وإن شاء الله توصلنا خطابات التخصيص إحنا كمان

wardany555
25-10-2009, 09:22 PM
انا اتصلت امس ببنك الاسكان والتعميير وابلغونى انه جاري ارسال الخطابات
أخوكم احمد الوردانى المنطقة السابعة قطاع س موعد الاستلام 23-11-2009

بونوبونو
25-10-2009, 09:42 PM
شكرآ ليك يا أخ أحمد

waleed marawan
25-10-2009, 10:45 PM
انا الحمد لله وصلنى خطاب التخصيص اليوم 25/10/2009 اخوكم وليد
المنطقة السابعة - قطاع س - قطعة 356

wardany555
26-10-2009, 12:55 AM
مين يعرف القطاع س يقع فين بالضبط

tamer fadi
26-10-2009, 01:15 AM
السلام عليكم ... يسعدنى ان دعوة الاخ الخيرة و الملقب ب بونوبونو قد لاقت هذا الاقبال واتمنى من الله ان تعم على باقى الجيران من الموجودين بقطاع (س)... فكما علمت من صديق لى يجرى الان علمية البناء ان الامر ليس بالسهل فهناك مقاولين مخادعين واخرين يقوموا باداء عيوب كثيرة فى خطوات البناء المختلفة والكثيرة.... ولايعرف هذه الاشياء الا من هو ذو خبرة ... وعلمت ايضا انه كان هناك من سبقونا فى الاستلام كانوا يتفقوا مع بعض فى الاتفاق مع مقاول واحد له سمعة طيبة فى المشروع وخاصة انهم كانوا متجاورين بحيث ان المقاول الذى تعامل معهم اخذ القطع الخاصة بهم كلها مقاولة واحدة بسعر مخفض لان الامر يوفر مع المقاول فى النقل والتشطيب الموحد لنفس المكان كما انهم كانوا يتبادلوا المعلومات فى تفاصيل عملية البناء المظبوطة ... وبعد سؤالى للاستاذ/ وليد مروان فى اى ساعة وصلك الخطاب ومااسم شركة البريد التى تقوم بتوزيعه .... وللك جزيل الشكر والتهنئة

بونوبونو
26-10-2009, 02:02 AM
هل الخطاب وصلك عن طريق ساعى البريد أم عن طريق مندوب من البنك

ZIZODATA
26-10-2009, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أتمني معرفة قطاع " س" فين بالتحديد وتكلفة الوحدة
اخوكم / عبد العزيزبسيوني

mozaya
26-10-2009, 11:13 AM
ياريت كل اللى نزل إسمة فى المرحلة الثامنة - منطقة 7 - قطاع (ع)
نتعرف على بعض لنتكاتف سويآ فى المعرفة والبناء لأن الإتحاد قوة
وإن شاء الله ربنا يوفقنا جميعآ

أنا خارج مصر في الفتره الحاليه وهرجع ان شاء الله علي العيد
أنا كمان مهندس مدني وسوف أبني ان شاءالله بنفسي واللي جنبي في القطعه(130) ممكن اساعده ونتعرف علي بعضز

معاذ مجدي

مهندس مدني

Mouaz M.M. Abdellatif, Civil Engineer

Saudi): +966-56-1722653 (KSA)
Egypt): +2-018-5933766 (EGYPT)
Land Phone: +2-02-38362673(EGYPT)

ZIZODATA
26-10-2009, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الي جميع الاخوة وصلني جواب التخصيص اليوم 26/10/2009 المرحلة الثامنة المنطقة السابعة قطاع "س"
اخوكم/ عبدالعزيز بسيوني
البحيرة - كوم حماده

ZIZODATA
26-10-2009, 01:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : من يريد معرفة موقع المنطقة السابعة -هي خلف موقع هرم سيتي -ومن يريد الصور عليه ارسال رسالة الي[email protected] او معرفة مواعيد التسليم

علاء الدين عثمان عوض عقل
26-10-2009, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً:
شكراً للأخ/ الخيرة (بونوبونو) - والعهدة علي الأخ/ تامر فادي - علي هذه السنُة الحسنة التي سنها لجميع المشتركين بهذا الموضوع بالمنتدي من الحاجزين بالقطاع (س).

ثانياً:
انضم للأخ/ تامر فادي ، فيما عرضه بالبحث عن شركة مقاولات محترمة لتبني لكل مجموعة بالقطاع (س) من المشتركين بالمنتدي بهذا الموضوع ، وبمن نتعرف عليهم من جيران من خلال المعاينة علي الطبيعة.
وأري ان نتصفح جميع العروض المتوفرة علي المنتدي في القسم المخصص لذلك ، ونجري دراسة وفحص بشأنها ، ثم نبدي أرائنا في ذلك.
والسلام عليكم ورحمة الله

tamer fadi
26-10-2009, 06:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم....الاخ /علاء الدين عثمان .. لقد ذكرت فى بداية رسالتى السابقة انه كالتالى ( يسعدنى ان دعوة الاخ الخيرة والملقب ب بونوبونو ...) ويمكنك مراجعة الرسالة وهى مازالت مدونة بالصفحة السابقة بالمنتدى والمقصود هنا ان الدعوة هى الخيرة وليس الاخ/ بونوبونو هو الموصوف او الملقب بالخيرة وحاشا لله ان اصفه بلقب مؤنث وانا حتى لااعرفه بل ان الرجل يشكر انه اول من دعانا للتكاتف .. ودعنا من السخرية...

بونوبونو
26-10-2009, 07:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا إسمى حسن دة أولا
ثانيآ إحنا عاوزين دلوقتى نركز فى مكان المنطقة ونجيب عروض أسعار من شركات أو مقاولين جادين
رابعآ لقب بونو بونو دة مجرد لقب مثلة مثل أى لقب ودعنا من الألقاب ومش زعلان من حد خالص المهم كلنا نتجة نحو إفادة بعض أو إفادة الكل لأن البناء مش سهل خالص وأنا شخصيآ لا أفقه شيئآ عن البناء خالص
ومن هذا المنطلق يجب أن نحدد ماهو مطلوب مننا
وياريت كل واحد يقول مقترحاتة
وشكرآ للجميع

wardany555
26-10-2009, 11:44 PM
على فكرة لابد من كل المستلمين عند تاريخ الاستلام يعمل حسابه بمبلغ معين لسداد قيمة الامتار الزيادة أن وجد لآنه لابد من سداد قيمة هذه الامتار والا لقدر الله الارض هتتسحب على فكرة سعر متر الارض 70 جنيه فلو فرض انه عنده 10 امتار زيادة فأنه سوف يدفع 700 جنيه وهذه الزيادة طبعا لاتستغل فى البناء ولكن هى ضمن المساحة الخضراء المخصصة لك

علاء الدين عثمان عوض عقل
29-10-2009, 10:03 AM
الاخ الفاضل/ تامر فادي.
والله والله والله ، لقد صعقت من كلامك الأخير بشأني ، وهو اتهامك لي بأن مشاركتي الأخيرة في هذا الموضوع كان بها سخرية . ولا أعلم يا أخي الفاضل ، ممن سخرت ؟ منك شخصيا أم من الأخ/ بونوبونو.

- وتوضيحاً للأمر ، فإني اذكرك بما هو مأثور حديثاً عن رسول الله صلي الله عليه وسلم (من أنه إن كان لكلام اخيك ما يحمله علي حسن الظن ويصرفه عما دونه فوجب العمل بذلك).

- ويا اخي الفاضل ، كيف تسني لك افتراض سوء ظني بأنني قد سخرت (ولم اعرف من كلام ممن سخرت) !!! في حين أنني قد بدأت كلامي بالثناء علي الأخ/ بونوبونو ، ووصفته بأنه قد سن لنا سنة حسنة . ثم اعقبت كلامي ، بأنني انضم لاقتراح الاخ/ تامر فادي ، مبدياً تعاوني .

- والذي قد تلاحظ لي من كلامك إنك قد تضايقت حينما ذكرت اسم الاخ/ بونوبونو ، والذي اعتقدته من سياق كلامك ، وقلت أن العهدة عليك.
وأوضح لك اخي الفاضل:

أولا: إذا رجعنا لكلامك ، حينما قلت (يسعدنى ان دعوة الاخ الخيرة و الملقب ب بونوبونو قد لاقت هذا الاقبال) فيا اخي الفاضل ، والله الذي اعتقدته من سياق كلامك وهو (دعوة الاخ الخيرة) أن هذا هو اسمه ، وأن لقبه (بونوبونو) كما هو معروف لدينا جميعا ، وأنني لم أتأمل بأن الاسم ذكر أو انثي ، وأنني حينما قلت أن العهدة عليك كان قصدي عما إذا كان هذا هو اسمه ام لا وليس عما إذا كان ذكراً أم لا .

فيا اخي الفاضل: إن كان الأمر هكذا والذي اعتقد بأنك لو افترضت حسن النية ابتداء لما ذهب ظنك بي هكذا ، وكذلك إذا تابعت مشاركتي بهذا المنتدي لكان اتضح لك ذلك ، وهو ما يفهم ايضا من مجمل سياق كلامي الذي اغضبك واتهمتني بسببه بأنني اسخر منك أو من الاخ/ حسن (بونوبونو)

وما اعتبه عليك ، أنني لم اجد هذه الروح إلا مع [المكاتب الهندسية ، والمقاولين] علي المنتدي وليس بين [الحاجزين بالمشروع] كان ممن اخي الكريم/ تامر فادي ، ان تستفسر مني عن قصدي اولا قبل اتهامي بالسخرية.

واخيراً فيا أخي تامر/ والله انا اعتقدت خطاء لقصور في فهمي لكلامك ، أو لعدم التأني والتركيز والتمعن في قراءته . بعد فرحتنا بإعلان اسماءنا في المرحلة الثامنة .
وعلي العموم إن كنت قد أخطئت في حقك أو حق الأخ الفاضل/ حسن (بونوبونو) فلكم اعتذاري وتأسفي .

yasser galal
29-10-2009, 08:33 PM
السلام عليكم
وصلنى خطاب التخصيص بالأمس الموافق 28/10/2009

memamo123
01-11-2009, 01:54 AM

من منطلق ان الذي يعرف معلومه ينشرها وينقلها للباقيين فقد اتصلت بجهاز مدينة السادس من اكتوبر لاستفسر عن الاجراءات فقالوالي انه يلزم الذهاب اليهم يوم الاستلام بناءا على الجدول الزمني ومعي ضامن وصور بطاقاتنا الشخصية

memamo123
01-11-2009, 02:04 AM
ياريت الي يعرف يجيب خصومات على اي شيء في البناء يقول للباقين مثلا انا وجدت على الموقع هذا الاعلان بسم الله الرحمن الرحيم
الى جميع الاخوة الاعزاء فى مشروع ابن بيتك - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك لكم جميعا وفقنا الله لما يحبه ويرضاه والله نسأل العون فى اتمام البناء
ويسعدنى ان اتعرف عليكم جميعا وخصوصا المنطقة السابعة قطاع (ع) حيث إنه والحمد لله قد وجدت اسمى فى المرحلة الثامنة قطعة 386 ع المنطقة السابعة وكما قال اخى م / معاذ مجدى نتكاتف جميعا للوصول الى افضل الاسعار واحسن طرق التنفيذ .
وعلى فكرة انا اعمل مدير مكتب رئيس مجلس الادارة لشركة ليدر للكيماويات الحديثة والمقاولات وهذه الشركة تعمل فى انتاج جميع انواع مواد العزل وكذلك جميع انواع الدهانات و الايبوكسيات وهناك خصم 10% لحائزى مشروع ابنى بيتك.
اخوكم محمد رزق الجبالى
0105668543

علاء الدين عثمان عوض عقل
01-11-2009, 09:14 AM
الاخ الفاضل/ تامر فادي.
والله والله والله ، لقد صعقت من كلامك الأخير بشأني ، وهو اتهامك لي بأن مشاركتي الأخيرة في هذا الموضوع كان بها سخرية . ولا أعلم يا أخي الفاضل ، ممن سخرت ؟ منك شخصيا أم من الأخ/ بونوبونو.

- وتوضيحاً للأمر ، فإني اذكرك بما هو مأثور حديثاً عن رسول الله صلي الله عليه وسلم (من أنه إن كان لكلام اخيك ما يحمله علي حسن الظن ويصرفه عما دونه فوجب العمل بذلك).

- ويا اخي الفاضل ، كيف تسني لك افتراض سوء ظني بأنني قد سخرت (ولم اعرف من كلام ممن سخرت) !!! في حين أنني قد بدأت كلامي بالثناء علي الأخ/ بونوبونو ، ووصفته بأنه قد سن لنا سنة حسنة . ثم اعقبت كلامي ، بأنني انضم لاقتراح الاخ/ تامر فادي ، مبدياً تعاوني .

- والذي قد تلاحظ لي من كلامك إنك قد تضايقت حينما ذكرت اسم الاخ/ بونوبونو ، والذي اعتقدته من سياق كلامك ، وقلت أن العهدة عليك.
وأوضح لك اخي الفاضل:

أولا: إذا رجعنا لكلامك ، حينما قلت (يسعدنى ان دعوة الاخ الخيرة و الملقب ب بونوبونو قد لاقت هذا الاقبال) فيا اخي الفاضل ، والله الذي اعتقدته من سياق كلامك وهو (دعوة الاخ الخيرة) أن هذا هو اسمه ، وأن لقبه (بونوبونو) كما هو معروف لدينا جميعا ، وأنني لم أتأمل بأن الاسم ذكر أو انثي ، وأنني حينما قلت أن العهدة عليك كان قصدي عما إذا كان هذا هو اسمه ام لا وليس عما إذا كان ذكراً أم لا .

فيا اخي الفاضل: إن كان الأمر هكذا والذي اعتقد بأنك لو افترضت حسن النية ابتداء لما ذهب ظنك بي هكذا ، وكذلك إذا تابعت مشاركتي بهذا المنتدي لكان اتضح لك ذلك ، وهو ما يفهم ايضا من مجمل سياق كلامي الذي اغضبك واتهمتني بسببه بأنني اسخر منك أو من الاخ/ حسن (بونوبونو)

وما اعتبه عليك ، أنني لم اجد هذه الروح إلا مع [المكاتب الهندسية ، والمقاولين] علي المنتدي وليس بين [الحاجزين بالمشروع] كان ممن اخي الكريم/ تامر فادي ، ان تستفسر مني عن قصدي اولا قبل اتهامي بالسخرية.

واخيراً فيا أخي تامر/ والله انا اعتقدت خطاء لقصور في فهمي لكلامك ، أو لعدم التأني والتركيز والتمعن في قراءته . بعد فرحتنا بإعلان اسماءنا في المرحلة الثامنة .
وعلي العموم إن كنت قد أخطئت في حقك أو حق الأخ الفاضل/ حسن (بونوبونو) فلكم اعتذاري وتأسفي .

بونوبونو
01-11-2009, 05:27 PM
يا جماعة إحنا لحد دلوقت ما إستفدناش حاجة خالص من كلامنا مع بعض يا ريت نشوف هنعمل إية فى البناء دة أهم شئ عندنا لأن مفيش أسرع من الوقت وياريت كلنا نفكر بصوت عالى مع بعض عشان نستفيد ونفيد بعض

ZIZODATA
02-11-2009, 10:13 AM
انا شايف ان قطاع "س" اقل نشاطا في المنتدي ولحد دلوقتي لم نتوصل الي الاتفاق اوترشيح مقاول للبناء ومهندس للاشراف وعامة انا الحمدلله توصلت للمقاول وجاري البحث عن المهندس ولوحد يعرف مهندس اتمني المراسلة [email protected]

اسماعيل الحسيني
02-11-2009, 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخوكم / اسماعيل الحسيني

أنا متضامن معكم .... منطقة 7 قطاع س قطعة 330
وألف مبروك للجميع 0101639135

اسماعيل الحسيني
02-11-2009, 10:22 AM
علي فكرة أنا سمعت أنها أما مدخل السابع الخلفي بجوار خزان المياه

علاء الدين عثمان عوض عقل
02-11-2009, 10:28 AM
الأخ الفاضل/ حسن (بونوبونو)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
أوضح لك أنه من خلال
أن نصائح من اعرفهم ، ممن خاض تجربة البناء في مشروع ابني بيتك:
[1]- أن ابحث عن مقاول مشهود له بالكفاءة والأمانة وله سابقة اعمال منفذة في المشروع ، والأتفاق معه بنظام المصنعية ، والبحث عن مهندس (ويفضل أن يكون معرفة شخصية) لحضور الحفر والصبة العادية والقواعد والعمدان والمسلحة والسقف ..الخ . وذلك للإشراف والرقابة علي عملية البناء .

- مبررين ذلك بأن الشركات الهندسية تسعي إلي تعظيم الربح.
- ولتدارك اخطاء المقاول في نسب المون أو عدم مراعاة الأصول الفنية في البناء .. الخ
والله الموفق المستعان

علاء الدين عثمان عوض عقل
05-11-2009, 11:27 AM
يا جماعة في كلام كتير في المنتدي في العديد من الموضوعات ، حول تغيير أرقام قطاعات المنطقة (7) وقد خلا كلام الأخوة من ثمة إشارة إلي مكان القطاع (س) تحديداً وهل لحقه التغيير أم لا .
فنرجوا من جميع الأخوة ممن لدية معلومة أكيدة ، أن يوضح لنا مكان القطاع (س) علي الخرائط .

بونوبونو
05-11-2009, 05:16 PM
اليوم 5 /11 أول أيام تسليم المرحلة الثامنة منطقة السابعة قطاع ر أرقام القطع من 1 _ 150 يايت نعرف إية اللى حصل معاهم إنهاردة إستلموا فعلى ولا على الورق ومكان القطاعات المختلفة

wardany555
06-11-2009, 02:46 AM
http://wikimapia.org/#lat=29.9412132...&z=14&l=10&m=b

aaaam44
06-11-2009, 05:40 PM
:36_3_1[1]:انا متاسف للجميع واليكم
خريطة المنطقة السابعة جميع القطاعات
عادل مبارك سيد
المنطقة السابعة قطاع ( ر )
ت/ 0115409134
والاستلام فعلى للمرحلة الثامنة

اسماعيل الحسيني
08-11-2009, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة
دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة
دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة دعوة عامة
دعوة عامة دعوة عامة
دعوة عامة

أرجو من الجميع أن نتقابل ونتحدث سويا ياريت كلنا نتجميع ونحدد يوم ونتقابل في أحد الأماكن العامة ونتحاو ونتشاور في طرق البناء وتحديد مكتب استشاري ومهندس علشان أن رحت وشفت المرحلة من1 إلي 3 المنظر سيئ جدا

ياريت الجدية ياريت الجدية ياريت الجدية ياريت الجدية
ياريت الجدية ياريت الجدية
ياريت الجدية ياريت الجدية
0101639135

محمود 69
09-11-2009, 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نرجوا من الله العزيز الحكيم ان تكون بداية خير عليكم جميعا ونرجو التعاون والجدية ومن لدية معلومة حول المكان الفعلي وكذلك وصول خطابات التخصيص حيث لم يصل لي خطاب التخصيص حتي الان
محمود السيد محمود
المنطقة السابعة قطاع س قطعة 724
ت3746277 014

waleed elnagar
10-11-2009, 01:18 AM
انا وليد النجار
المنطقة السابعة - قطاع س
ميعاد التسليم 24/11/2009
رقم الموبايل:0123641146

علاء الدين عثمان عوض عقل
10-11-2009, 09:57 AM
أرجو من اصحاب القطع من 830 : 840 القطاع س
ذكر أرقام تليفوناتهم للتعارف

yasser galal
10-11-2009, 03:52 PM

نرجو ممن إستلم قطعة الأرض المخصصة له أن يفيدنا بالخطوات والإجراءات التى مر بها من باب التيسيير
ولكم جزيل الشكر

ياسر جلال
(منطقة 7 - قطاع س)

wardany555
14-11-2009, 12:01 AM
حد يعرف المسافة كام من القطاع س الى المقابر

علاء الدين عثمان عوض عقل
18-11-2009, 04:07 PM
في جميع الأحوال ، يفصل بين القطاع (س) و(المقابر) قطاعين تقريباً.

wardany555
19-11-2009, 11:07 AM
شكرا يا أخى على الأجابة على سؤالى وجزاك الله كل خير

fefe123
20-11-2009, 09:52 PM
عاوز حد يقول ليا قطاع م فين بالضبط هل فعلا جنب المدافن ياريت اللي يعرف يفدكم الله

علاء الدين عثمان عوض عقل
22-11-2009, 10:53 AM
قطاع (م) بعيد عن المقابر حسب أحدث الرسومات المتوفرة علي المنتدي في العديد من المواضيع ومن هذه المواضيع (أحسن قطعة)

tamer fadi
23-11-2009, 12:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..... عرض صديق لى رسومات قطعة الارض على قريب له مهندس وبعدها قال له هذا المهندس ان الدور الارضى لايتكلف اكثر من 35 الف جنيه لاكثر ولولا انه مشغول لقام هو ببناءها..........

tamer fadi
24-11-2009, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله ...........عندى لكم اقتراح افكر فيه من زمان وهو عرض فكرة البناء للمنطقة السابعة كلها ( وطبعا لمن يريد من الاخوة المشتركين بالمنطقة) على شركة مقاولات عملاقة مثل المقاولين العرب او حسن علام او غيرهم من الشركات الكبرى التى سوف ترى ان المنطقة السابعة هى اكبر المناطق فى مشروع ابنى بيتك التى قد تحقق بالنسبة لهم ربحا . فكما تعلمون مثل هذه الشركات تمتلك اشياء كثيرة تميزها عن غيرها من المقاولين (مع احترامى لهم) ومنها : 1-لديها الخبرة الكبيرة وسابقة الاعمال المحترمة . 2-لديها النظام فى العمل وحسن ادراته كما انها لديها ادارات مختلفة لكل امور التعامل مع العملاء ومنها ادارة المهندسين الاستشاريين والمهندسين التنفذيين والادارة المالية التى تحاسب عملاءها بفواتير مثبتة ..وغيرها 3-لديها العمالة المدربة 4-لديها المخزون من المونة فى مخازنها الخاصة حيث مثل هذه الشركات تشترى بسعر الجملة من المصانع نفسها (ومعلوم ان سعر المونة داخل مشروع ابنى بيتك اغلى من سعرها خارج المشروع) 5-لديها المعدات الحديثة التى تنجز فى العمل وبدقة. ومن ضمنها وليس كلها العربات التى تنقل الماء والمونة مثلا 6- لديها الحراس الخاصيين بهم الذين يتواجدوا معهم لحراسة المونة7- لديها السمعة الطيبة والاحترام مع الجهاز (ملحوظة تعلمونها ان المقاولون العرب متواجدين داخل مشروع ابنى بيتك لاعمال اخرى غير البناء ولديهم خبرة بالمكان)........وبعد.. اذا وافقتم على هذه الفكرة فيجب ان نسجل اسمائنا جميعا ونوكل جماعة منا يكون من بينهم المهندس( المعمارى او المدنى) لخبرته بالبناء والمحامى لخبرته بالتعاقدات وياسلام لو فى اكثر من مهندس واكثر من محامى ......,ارجو من الاخوة المشاركين فى المنتدى الرد او االاضافة او حتى التعديل.... والله ولى التوفيق

fefe123
24-11-2009, 12:41 AM
متشكره اوي اوي يا استاذ علاء الله يوافقك كل ابني بيتك

علاء الدين عثمان عوض عقل
24-11-2009, 09:59 AM
انضم مع الأستاذ/ تامر فادي ، في عرضه بشكل عام ، علماً بأن هناك ، موضوع مماثل ، مطروح علي المنتدي من الأخ/ وليد بدوي ، بأسم (اقتراح مناقصة للمنطقة السابعة) وقد طرح بهذا الموضوع لتفعيله ، أن يعاد طرحه بعدد القطاعات ، وهو ما قام بتطبيقه الأخ/ تامر فادي ، بطرحه لهذا الاقتراح.

وعلي كل من يوافق علي تلك الفكرة فعلاً من حيث المبدأ أن يذكر (اسمه رقم تليفونه ورقم القطعة):-
1- علاء عثمان عقل.
2- القطعة رقم 183.
3- 0115850454 - 0108066614

علاء الدين عثمان عوض عقل
24-11-2009, 10:02 AM
كلنا في هذا المنتدي نتعاون لإفادة بعضنا البعض بما يتوافر لنا من معلومات بقدر المستطاع
فلا شكر علي واجب

ZIZODATA
24-11-2009, 12:11 PM
والله يا جماعة فكرة الاخ المقترح شركة مقاولات مثل المقاولون العرب او حسن علام فكرة جامدة جدا واتمني تنفيذها ولا تظل فكرة وسلام

yasser galal
24-11-2009, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أوافق على الإقتراح على أن يتناول العملية بأكملها إحدى الشركات الكبرى مثل المذكورة فى الإقتراح ويا جبذا لو كانت المقاولون العرب

ياسر جلال
0117705533

علاء الدين عثمان عوض عقل
24-11-2009, 02:07 PM
يا جماعة اللي موافق علي الفكرة حتي الأن 4 أفراد فقط .
نرجو تفعيل المشاركة لإمكان تطبيق الفكرة

tamer fadi
25-11-2009, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله...... اشكر الاخوة الذين وافقوا على اقتراحى بتفويض شركة كبرى ببناء المنطقة السابعة بالكامل (بدون فرض راى على احد فى المنطقة طبعا) وفى حقيقة الامر والله هذه الفكرة اتت على ذهنى منذ قرابة العام او اكثر عندما نصب احد المقاولين الصغار على صديق لى واضطر ان يكمل المقاولة مع غيره.... والذى شجعنى على طرحها اولا: الاستلام الفعلى للمنطقة السابعة وثانيا: اقتراح الاستاذ/ وليد بدوى وثالثا: حيرة معظمنا فى ماذا سوف نفعل فى الارض بعد استلامها ان شاء الله ( كما هو واضح من مشاركتنا ) وهذه الحيرة هى التى تجعلنا فريسة للنصابين المهم دعونا نقترح مع بعض كيف نفعل هذه الفكرة وماهى الخطوات التى يجب ان نخطوها حتى نتحرك للامام وننظم مع بعض افكارنا فكم من الافكار والاقتراحات التى اقترحت هنا ثم فترت بعد ذلك فالامر يحتاج منا (والامر شورى) الى : 1- ان نبحث عن اسامى وعناوين وارقام تليفونات لشركات مقاولات كبرى مثل المقاولون العرب وحسن علام وغيرهم كثير وسيفيدنا في هذه الاسامى اخواننا المهندسين ومن لهم خبرة بهذا الموضوع وكذلك يمكن ان نحصل على هذه الاسامى والعناوين والتليفونات وايضا الفاكسات والايميلات من النت ولقد سجلت منذ فترة اسم المقاولون العرب فى جوجل وظهرت لى كل بيناتهم. 2- بعد ذلك نكون منا مجموعات او حتى افراد للمرور على مثل هذه الشركات (او اى واحد بيته او عمله قريب من شركة كبرى ما ممكن ان يمر عليها ) . 3- ثم نرجع ونراسل بعضنا عبر هذاالمنتدى عن رحلة التباحث التى قام بها كل منا مع هذه الشركات .4- وبعدها نتتشاور فيما بيننا عن افضل العروض المتاحة من الشركات. وممكن ان نتفق على ان نتقابل وليكن فى اى يوم جمعة امام الجهاز مثلا 5- نعرض اسم الشركة المتفق عليها ان شاء الله وتفاصيل عرضها على بقية الاخوة بالقطاع ومن يريد ان ينضم معنا خلال فترة معينة حتى نبدا باذن الله وقوته فى حلم بناء بيت العمر. ملحوظة : من يريد ان يعدل او يضيف فى اى من هذه الخطوات فاهلا وسهلا به طبعا والامر شورى ... والله ولى التوفيق.

علاء الدين عثمان عوض عقل
25-11-2009, 09:29 AM
الأخوة الأفاضل.

أري لتفعيل هذه الفكرة ، أن يعاد طرحها ، كموضوع مستقل ، خاص بالقطاع (س) . أسوة بالموضوع الأصلي كأن يكون مثلا (مناقصة عامة لبناء القطاع س) والسبب في رأئي ، هو أن فكرة الأخ الفاضل ، مطروحة بالصفحة رقم 6 بهذا الموضوع.

tamer fadi
25-11-2009, 04:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ........ بالفعل ياأخ/ علاء حاولت من قبل ان اجد الوسيلة الى ذلك (اى تخصيص باب خاص لهذه الفكرة بالمنتدى ولكنى لم اعرف وخاصة انى حديث العهد بالكمبيوتر وبالتالى بالنت والاشتراك بالمنتديات وحتى كتابة المشاركات تاخذ منى وقت طويل جدا حتى اجد الحروف ثم وقت اخرللتصحيح) . وسوف تجدنى قد كتبت الرسالة الاولى من اقتراحى فى قسمين اخرين بالمنتدى منذ يومين ولكن لم اجد رد وعموما انا اتمنى ان يسمع اقتراحى هذا كل من فى المنطقة السابعة... و فى حقيقة الامر نحن نحتاج الى عروض اسعار فى شكل ورقة مستقلة او اوراق من الشركات التى سوف يذهب اليها افراد من منطقتنا السابعة ( وهى يجب ان تحتوى على سعرالبناء وكيفية التعامل ومراحله والمدة الزمنية للتسليم )وخاصة اننا افراد عاديين ولسنا مكونين لشركة اونحن قطاع عام حتى نطالب شركات المقاولات بمناقصة وبالتالى اسمح لى ان نلغى كلمة مناقصة من نقاشنا حتى نسهل على انفسنا امر هذا الاقتراح ولايذهب الى ادراج الريح مثل سابقيه فالامر كله يتلخص فى ذهاب بعض افراد منا الى شركات المقاولات الكبرى التى نعرفها او التى نحصل عليها من النت ونطلب منهم ورقة (او اوراق )مختومة بعرض اسعار لبناء مائة بيت اواكثر (وطبيعى كلما يزيد عدد البيوت يقل السعر باذن الله) ثم نتحاور بعد ذلك فيما بيننا عن افضل سعر وافضل شروط من هذه الشركات وبعد ذلك نبدا فى البناء ونتوكل على الله.حتى لايسرقنا الوقت فى التباحث والدوران حول انفسنا...ويارب وفقنا جميعا .

علاء الدين عثمان عوض عقل
25-11-2009, 04:46 PM
سوف أقوم بإدن الله ، بطرح الموضوع نيابة عن صاحب الفكرة ، بحيث يتم تجميع وتركيز مشاركات الأخوة الحاجزين في القطعة (س) بهدا الشأن.

tamer fadi
25-11-2009, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ......... الاخ/ علاء جزاك الله خيرا فيما نويت ان تفعله وكلما ركزنا ونظمنا افكارنا سنصل الى مانصبو اليه بحول الله تعالى

mohdcbe
25-11-2009, 08:07 PM
هــــــــــــــــــــــــام

ولله الحمد أنا استلمت الأرض بالأمس في منطقة س قطعة 269 وبدون خطاب التخصيص لأنه لم يصلني.
المنطقة موقعها جميل جدا وتقع مباشرة أمام جامعة نوال الدجوي وفي العمق مسافة حوالي 2 كيلو بالكتير.
حاليا جاري تمهيد طريق من عند خزان المياه الموجود قبل الجامعة على الشمال يوصل للموقع ومؤقتا يتم إستخدام طريق المدافن مع إنه لفة كبيرة لأن الأرض قبل المدافن بحوالي 4 أو 5 كيلو وانت واقف في الموقع لا ترى هذه المقابر.
الأرض مرتفعة يعني وإنت واقف شايف أسطح مباني العمارات المواجهة في مدينة 6 اكتوبر.
عملية الإستلام كانت ميسرة جدا والحمد لله وجهاز المدينة يعمل بنظام ممتاز كما يلي :
يبدأ العمل الساعو 9 صباحا
تأخذ معاك بطاقة الرقم القومي إنت والضامن وخطاب التخصيص سواء الأول أو الثاني وإذا لم يوجد فلا حرج الجهاز لديه كل بياناتك - 4 صور لبطاقة صاحب الأرض وصورة واحدة للضامن - مبلغ من المال لإحتمال وجود أرض زيادة في قطعتك لأن هناك ناس على ناصية طلع عندهم 40 متر زيادة دفعوها فورا وممكن يقدموا طلب لتقسيطها
الإجراءات تأخذ حوال ساعتين ويوجد أتوبيس لمعاينة الموقع يتحرك مرتين 11.30 & 2.00 فحاول تخلص بدري وتلحق الأتوبيس الأول وعلى فكرة العربيات الملاكي دخلت للموقع بدون مشاكل.
بعد ما خلصت تعاقدت مباشرة على الجسة مع المقاولون العرب وقيمتها 600 جنيه
الموقع حاليا جاري تنفيذ شبكة المياه والصرف الصحي به ودي ميزة حلوة قوي علشان مشكلة منسوب المباني اللي قابلوها إخواننا في المواقع الأخري.

على العموم
لو حد ليه استفسار عن المنطقة 7 س يتصل بدون تكليف وياريت اقابل الجيران ارقام 268 & 270 293 &292

محمد اسماعيل
موبايل 0121419489

sharabasy
27-11-2009, 03:44 PM
جزاك الله خيرا
ام اياد

tamer fadi
27-11-2009, 07:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.... موقع شركة النصر للمقاولات (حسن محمد علام ) هو http://www.ngcc-allam.com.eg/Contact_a.html ويوجد فى هذه الصفحة بريدهم الالكترونى ومساحة فارغة لكتابة رسالة لهم . اما موقع شركة المقاولون العرب هو http://www.arabcont.com/contact/contact.aspx ثم ندخل على صفحة ( اتصل بنا ) . برجاء مراسلتهم (اى الشركتين ) جميعا والذهاب اليهم فكما تروا من الموقع ان مقر شركة النصر تقع فى العباسية و مقر شركة المقاولون يقع فى شارع عدلى فمن يسكن او يعمل او يستطيع ان يمر عليهم فليفعل وجزاه الله خيرا ومن يعلم اسم شركة كبرى اخرى فليراسلنا حتى نقوم بالتسعير لمثل كل تلك الشركات ونقرر بعدها جميعا ايهم افضل سعرا ومواصفات ... والله ولى التوفبق.... (كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك والعيد القادم نكون كلنا بنينا ان شاء الله) . هناك ايضا شركة معمار المرشدى http://www.deglagroup.com/contactus.php

بشندى
28-11-2009, 01:47 PM
خطابات التخصيص وصلت والناس بدات الاستلام

yasserkhlilb
28-11-2009, 03:12 PM
م ياسر خليل منطقة 7 قطعة 92 قطاع س ت 0100991916

محمد قرني
29-11-2009, 10:53 PM
السلام عليكم
اخوكم محمد احمد قرني
منطقة 7
قطاع س
ت
0181430992

محمد خليل2
03-04-2010, 07:49 PM
الخليلي للمقا ولات المتكاملة والتجارة

عضو أتحاد مقاولي التشييد والبناء

عضوأتحاد مقاولي القطاع الخاص

ابني بيتك واحصل علي شهادة ضمان علي كامل المنشأ لمدة أربعون عام

التنفيذ تحت أشراف هندسي كامل

نحن شركة الخليلي للمقاولات المتكاملة والتجارة يسعدنا أن نقدم خدماتنا بالجودة العالية وبشهادة الضمان للمنشأ

الي كل عملاء واصحاب الاراضي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية من ( قصور – فلل - عمارات –– مشاراكات عقارية - تجارة الاراضي – المنشأت الصناعية والتجارية - ابني بيتك) فقط اتصل وستصل معنا الى ارخص الاسعار وبخاصة للمجاميع من أصحاب القطع ـــ في مشروع ابني بيتك . معنا ستجد الالتزام والدقة في العمل والمواعيد .
معنا ستجد الامان ان شاء الله تعالى ( والله المستعان عما يصفون ) .
موبيل / 0101598859 ------ 0118155118
0128200557
ولمزيد من المعلومات

راسلونا على البريد الالكتروني mk_eg59 @yahoo.com

علاء عثمان عقل
11-05-2010, 09:58 AM
أرجو من الأخوة أصحاب القطع أرقام
830 ، 831 ، 832 ، 834 ، 8335
ذكر أرقام تليفوناتهم للمراسلة والاتصال

علاء عثمان
0108066614
القطعة 833