المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- معوض : لا خلافات مع جوزيه .. ولن أرحل عن الأهلى .. و لا أفكر فى الاحتراف



RSS
17-05-2011, 01:20 PM
يعتبر سيد معوض الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمنتخب الوطني من الأعمدة الأساسية في صفوف كل منهما حيث نجح في جذب الأنظار إليه في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه منذ انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء .. شن البعض هجوما عليه وعلى العواجيز في النادي .


وأجرى معوض حواراص مطولاً مع صحيفة الجمهورية وكشف العديد من الأسرار والخبايا رافضا بأي حال من الأحوال ترك النادي الأهلي على الرغم من ملازمته لدكة البدلاء.


أعرب سيد معوض الظهير الأيسر للنادي الأهلي عن ضيقه لعدم المشاركة أساسيا في المباريات الأخيرة من الدوري العام لكرة القدم وكان آخرها أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع العشرين للدوري العام.


أضاف أن أي لاعب يشارك بصفة أساسية لابد أن يشعر بالضيق مادام لا يتم الاستعانة بخدماته موضحا أنه لا يكون لديه دم على الاطلاق في حالة عدم ضيقه من عدم استعانة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بخدماته والدفع به أساسيا كما جرت العادة.


ونفى معوض وجود أي خلافات على الاطلاق بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه موضحا أنها علاقة عادية تماما ولا تشوبها أي أزمة أو مشكلة لذا فإن شغله الشاغل في الفترة المقبلة هو بذل قصارى جهده خلال التدريبات اليومية حتى يستطيع العودة للتشكيلة الأساسية للفريق مجددا.


أشار إلى أنه لن يرحل عن الأهلي نهائيا مهما كان حتى لو لم يتم الاستعانة بخدماته من قبل الجهاز الفني على اعتبار أنها وجهة نظر فنية ومن ثم فإن قرار رحيله عن الأهلي سيكون من قبل مسئولي النادي وليس من وجهة نظر شخصية.


وأعرب الظهير الأيسر عن ثقته في إمكاناته ، مضيفاً أنه من حق الأهلي التفاوض مع ظهير أيسر لتدعيم صفوفه ، لكنه على ثقة كاملة بقدراته وإمكانياته وسيبذل قصارى جهده من أجل نيل ثقة الجهاز الفني والعودة لتشكيلة الفريق.


وعن تلقيه لأي عروض احترافية.. قال معوض أنه لم يتلق على الاطلاق أي عروض احترافية موضحا أنه لا يفكر في هذا الأمر من قريب أو بعيد مادام لاعب في الأهلي .


ورفض معوض التصريحات التي أدلى بها البعض وأخذ يطالب في الفترة الأخيرة بضرورة الدفع بالشباب والاستغناء عن الكبار، وهو مِن وجهة نظره فِكر خاطئ تماما فالأنسب هو ما يفعله جوزيه من خلال الدفع التدريجي بالشباب.


أشار إلى أن نغمة العواجيز التي تردد بين الحين والآخر أصبحت نشازا لأن التجارب أثبتت أنه لا يمكن الاستغناء عن الكبار فلابد من الدمج بين العناصر الشابة وصاحبة الخبرة لخلق توليفة متجانسة بين اللاعبين وبعضهم البعض.


وعن مستوى الأهلي في بطولتي الدوري العام ودوري الأبطال الإفريقي.. أكد معوض أن مستوى الأهلي في ثبات وقادر على المنافسة بقوة على بطولتي الدوري العام ودوري الأبطال الإفريقي على الرغم من المنافسة الشرسة للأهلي في المسابقتين.