المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- إحالة أوراق "مؤذن" للمفتى.. قتل زوجته وحماته بأسيوط



نور
15-05-2011, 05:40 PM
http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s320094124240.jpg


قضت محكمة جنايات الخارجة بإحالة أوراق على مصطفى على حسين
(37 سنة)، مقيم شعائر "مؤذن"، بمديرية أوقاف أسيوط، إلى فضيلة المفتى، بعد قيامه بقتل زوجته هدى صادق محمد وحماته سعدة إبراهيم عقل، بعد أن قام بسرقة مجوهراتهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد الوهاب، وعضوية المستشارين عبد الحميد هندى، وجاب الله جاب الله، وأمانة سر بخيت شحاتة.

وبالبحث والتحرى تبين قيام المتهم باستغلال نومهما، وقام بطعنهما بسكين، لسرقة المجوهرات الخاصة بهما، لمروره بضائقة مالية، وليبرر جريمته قام بإحضار زجاجتين من مشروب كحولى وقطعتين حشيش وعدد من أعقاب السجائر وألقاهم بغرفة النوم بجوار زوجته المجنى عليها الأولى، وذلك لإيهام الجميع بأنه قتلها لسوء سلوكها.

خلود
15-05-2011, 07:24 PM
حد يعمل كده برضو

لا حول ولا قوه الا بالله

nogafoda
15-05-2011, 10:02 PM
لاحول ولا قوه الا بالله
يعني قتلها وكمانعايز يسوء سمعتها
حسبي الله ونعم الوكيل

الرومنسى
15-05-2011, 10:25 PM
طيب حماتو مفهومة مراتو زنبها ايه

نور
15-05-2011, 11:28 PM
هي الدنيا كده