المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- تحليل اللقاء: كيف تلعب أفضل عندما تكون ناقصاً وهل ظلم جوزيه اسامة وأيمن؟



RSS
13-05-2011, 04:00 PM
http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/28234-ahly_ite7ad_350.jpg




هل شاهد احدكم امس مباراة كرة قدم ؟ .. بالتأكيد كلنا شهدنا مباراة لكرة القدم ولكنها كرة قدم غير التي نعرفها فما شاهدنا امس لا يمت بصلة لكرة القدم من جانب الفريقين باستثناء بضعة لاعبين في الفريقين والذين ادوا الي حد ما مهارات في كرة القدم... المهم انتهت المباراة بفوز الاهلي بهدف على الاتحاد بهدف احرزه وائل جمعة من مجهود قوي لجدو استغلالا لخطأ ساذج من احد مدافعي الاتحاد

وكما وجهنا رسالة الي الجماهير في التحليل السابق فاننا نوجه لهم تحية واجبة وفي نفس الوقت رسالة الي الاعلاميين بضرورة تسليط الضوء على دخلة جماهير الاهلي الرائعة كما كنت اود ان يتم تسليط الضوء بشكل اكبر على اللافتة الرائعة والتي كان مفاداها توجيه تحية لجماهير الزمالك من جماهير الاهلي وحتي ان كانت من فئة قليلة فكان واجب الاعلام والاستديوهات التحليلية امس التركيز بشكل اكبر على الجماهير وما فعلته طالما ان المباراة امس لم تكن تستدعي تحليلا شاملا

· اعتقد ان الكثيرين درس منا الفلزات واللافلزات واشباه الفلزات والتي تجمع بين العنصرين وبالتأكيد ما كان في مباراة الامس كان شبه لمباراة كرة قدم وكانت تجمع بين كرة القدم التي نعرفها جميعا وكرة القدم الامريكية والتي تعج بالضرب والعنف والركض بالكرة للوصول الي احد خطي النهاية على جانبي الملعب

· بدأ جوزيه المباراة بالاعتماد على 3/4/2/1 بوجود شريف وجمعة والسيد ثم فتحي وعاشور وشوقي وايمن اشرف امامهما بركات وجدو ثم اسامة حسني فيما اعتمد محمد عامر على ثلاثي هجومي ايضا في محاولة لفصل خطوط الاهلي خاصة في ظل البطء وسوء التمرير الذي يسود اداء الاهلي من فترة طويلة ولعب بطريقة اقرب الي 4/3/2/1