المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نمو إيرادات قناة السويس إلى 434.6 مليون دولار فى أبريل



الرومنسى
10-05-2011, 06:56 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/21342.imgcache.jpg
ذكرت وكالة رويترز اليوم، الثلاثاء، أن إيرادات قناة السويس ارتفعت بنسبة 15.9% على أساس سنوى إلى 434.6 مليون دولار فى أبريل، وارتفاعها 5.1 % على أساس شهرى.

أضافت الوكالة نقلا عن أحد المواقع المصرية أن الإيرادات بلغت 374.9 مليون دولار فى أبريل 2010، وبلغت 413.5 مليون فى مارس 2011. مشيرة إلى أن القناة مصدر حيوى للعملة الأجنبية فى مصر، بالإضافة إلى السياحة وصادرات النفط والغاز وتحويلات المصريين العاملين بالخارج.