المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتباكات فى التحرير بين مسلمين وأقباط



اميرة حبى انا
08-05-2011, 06:47 PM
إطلاق نار بـ"الجلاء".. واشتباكات فى التحرير بين مسلمين وأقباط

الأحد، 8 مايو 2011 - 17:31



سمع دوى إطلاق نار باتجاه دار القضاء العالى بعدما شهد شارع الجلاء هدوءاً حذراً بعد تراشق بالحجارة بين مسلمين وأقباط استمر لمدة زادت عن نصف ساعة أدت إلى وقوع العديد من المصابين بين الجانبين، الأمر الذى جعل عدد من الأقباط يعاودون بالتراشق بالحجارة من اتجاه شارع الجلاء أسفل كوبرى 6 أكتوبر.

من جهة أخرى، حدث اشتباكات بالطوب والحجارة بين آلاف الأقباط وبعض المواطنين أسفل كوبرى 6 أكتوبر بشارع الجلاء، ثم امتدت إلى ميدان عبد المنعم رياض، وذلك أثناء توجه أكثر من 20 ألف قبطى بمسيرة من دار القضاء العالى إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مما أدى الى إصابة العشرات من المواطنين، كما قام بعض الأقباط بالاعتداء على بعض سيارة لأحد المواطنين أثناء مرورها من شارع الجلاء.

نور
08-05-2011, 07:23 PM
هم المسحيين هيخدوا المنتدي لحسابهم ولا اية
ورانا حاجات اهم
مصر محتجلنا نفكر فيها شوية