المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة على التليفزيون المصرى عمرو خالد

اميرة حبى انا
05-05-2011, 03:18 AM
"اليوم السابع" شريك إعلامى..

عمرو خالد لأول مرة على التليفزيون المصرى اليوم

الخميس، 5 مايو 2011

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20964.imgcache.jpg د.عمرو خالد

يبدأ برنامج "بكره أحلى" على القناة الثانية والفضائية المصرية والذى يعد أول برنامج "توك شو" للداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد على التليفزيون المصرى، وتبث حلقاته فى الـ10 مساء الخميس والجمعة أسبوعياً لمدة ساعتين.

يقدم البرنامج فى أولى حلقاته اليوم، الخميس، حلقة تمهيدية حول فكرته وهدف البرنامج فى دفع مصر للأمام، والعمل على أساس الوحدة لحل المشاكل من خلال طرح القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتواصل مع المشاهدين، حيث سيكون الجمهور مشاركاً فى صناعة البرنامج.

ينقسم البرنامج إلى ثلاث فقرات رئيسية، الأولى تستعرض أهم الأحداث المحلية والعالمية، ويقوم د.عمرو خالد بالتعليق عليها سلباً أو إيجابياً، والفقرة الثانية تتضمن نقاشاً لإحدى القضايا الساخنة، والفقرة الثالثة تتضمن حواراً مع شخصية عامة فى أحد المجالات، البرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفى نبيل عمر وإخراج مؤمن كريم.

يشارك "اليوم السابع" بشكل تفاعلى يتيح لقراء الموقع ومشاهدى البرنامج، التواصل مع الداعية عمرو خالد والمشاركة فى حلقات البرنامج بالأسئلة والآراء عبر التعليقات فى "أيقونة" سيتم تخصيصها لهذا الغرض، وسيتم الرد على هذه التعليقات عبر البرنامج فى الحلقات المقبلة تباعاً، إيماناً من "اليوم السابع" فى المساهمة بشكل تنويرى ولخدمة قضايا الأمة.

الرومنسى
05-05-2011, 08:47 AM
مع انى الله اعلم ما بينزليش من ظور
بس اعمل ايه مضطر ارد
ربنا يجازيه فى الدنيا قبل الاخرة بعمله

nogafoda
05-05-2011, 12:25 PM
ليه كده يا رومانسي
علي فكره ده مش رايك لوحدك في ناس كتير مبترتاحلهوش مش عارفه ليه

اميرة حبى انا
05-05-2011, 02:32 PM
عادى عمرنا ما هنتفق على حاجة ولا على حد