المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة الا بالله مش للدرجادى بقى



اميرة حبى انا
04-05-2011, 03:01 PM
فصل حفيد مبارك من المدرسة وحرمانه من امتحان آخر العام


(http://profile.live.com/badge?url=http%3a%2f%2fwww.masrawy.com%2fNews%2fEg ypt%2fPolitics%2f2011%2fmay%2f4%2ffire_omar.aspx&title=%d9%81%d8%b5%d9%84+%d8%ad%d9%81%d9%8a%d8%af+ %d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%83+%d9%85%d9%86+%d8%a7 %d9%84%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%b3%d8%a9+%d9%88%d8%ad% d8%b1%d9%85%d8%a7%d9%86%d9%87+%d9%85%d9%86+%d8%a7% d9%85%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d9%86+%d8%a2%d8%ae%d8%b1+% d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85&de************************ion=%D9%82%D8%B1%D8%B1%D 8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%A9% 20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A%20%D9%8A%D8%AF%D8%B1%D8 %B3%20%D9%81%D9%8A%D9%87%D8%A7%20%D8%B9%D9%85%D8%B 1%20%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%A1%20%D8%AD%D9%81%D9%8A% D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%20%D8 %A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D 8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%20%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%8A% 20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%83%20%D9%81%D8%B5%D9 %84%D9%87%20%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A7%2 0%D9%88%D8%AD%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%87%20%D9% 85%D9%86%20%D8%A7%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%86%20 %D9%86%D9%87%D8%A7%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B 9%D8%A7%D9%85.%20&screenshot=http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20937.imgcache.jpg)
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20937.imgcache.jpg

علاء مبارك وزوجته هايدي راسخ والدا عمر علاء


القاهرة - قررت المدرسة التي يدرس فيها عمر علاء حفيد الرئيس المصري السابق حسني مبارك فصله نهائيا وحرمانه من امتحان نهاية العام.
وذكرت صحيفة "الأخبار" الأربعاء أن المدرسة أرسلت إخطارين بالفصل أحدهما إلى عنوان عمر بحي مصر الجديدة بالقاهرة والثاني على مقر إقامة عمر مع جده في شرم الشيخ.
وأكد الإخطار أن الفصل جاء بسبب تجاوز عمر نسبة الغياب عن المدرسة وانقطاعه عنها طوال الفصل الدراسي الثاني حيث لم يتوجه إلى المدرسة منذ اندلاع ثورة 25 يناير.
ويترتب على قرار الفصل حرمان عمر من اختبار آخر العام للسنة الدراسية 2010-2011.
وعلمت الصحيفة أن والدته تجري محاولات مكثفة مع المدرسة لإقناع الإدارة بالتراجع عن القرار وإيجاد صيغة تمكن ابنها من أداء اختبار آخر العام في شرم الشيخ.
كما أنها تحاول شرح الظروف والملابسات التي يمر بها عمر والتي بالطبع تعرفها المدرسة من حبس جده ووالده وعمه احتياطيا وصعوبة حضور الطفل إلى القاهرة والانتظام في الدراسة.

الرومنسى
04-05-2011, 03:11 PM
وصلنا لمرحلة الجهل الأدبى
والخلاقى
إنا لله وإنا اليه راجعون

AFIFI MOSTAFA
04-05-2011, 04:31 PM
بصراحة دى قلة ادب

nogafoda
04-05-2011, 04:52 PM
والله انا اكتر حاجه شغلتني بعد الثوره
ايه مصير الولد ده
وسالت زوجي بسزاجه يعني هو هيعيش اذاي والولاد في المدرسه دلوقتي بيتعملو معاه ازاي
يمكن بنت جمال لسه صغيره ومش فاهمه
لكن ده كبير وفاهم
ربنا معاهم بقي
دول مهما كان اطفال ابرياء ملهمش ذنب