المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارك لم يسدد تكاليف علاجه حتى الآن



اميرة حبى انا
04-05-2011, 08:18 AM
الصحة: مبارك لم يسدد تكاليف علاجه حتى الآن


(http://profile.live.com/badge?url=http%3a%2f%2fwww.masrawy.com%2fNews%2fEg ypt%2fPolitics%2f2011%2fmay%2f3%2fhealth_mob.aspx&title=%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d8%a9%3a+%d9%85%d8% a8%d8%a7%d8%b1%d9%83+%d9%84%d9%85+%d9%8a%d8%b3%d8% af%d8%af+%d8%aa%d9%83%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%81+%d8% b9%d9%84%d8%a7%d8%ac%d9%87+%d8%ad%d8%aa%d9%89+%d8% a7%d9%84%d8%a2%d9%86&de************************ion=%D8%A3%D9%83%D8%AF%2 0%D9%85%D8%B5%D8%AF%D8%B1%20%D9%85%D8%B3%D8%A6%D9% 88%D9%84%20%D8%A8%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20 %D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9%20%D8%A3%D9%86%20%D 8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%20%D8%A7%D9%84% D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %20%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%8A%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D 8%B1%D9%83%20%D9%84%D9%85%20%D9%8A%D8%B3%D8%AF%D8% AF%20%D8%AA%D9%83%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%81%20%D8%B9 %D9%84%D8%A7%D8%AC%D9%87%20%D9%88%D8%A5%D9%82%D8%A 7%D9%85%D8%AA%D9%87%20%D8%A8%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8% B4%D9%81%D9%89%20%D8%B4%D8%B1%D9%85%20%D8%A7%D9%84 %D8%B4%D9%8A%D8%AE%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%8 4%D9%8A%20%D8%AD%D8%AA%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%A2% D9%86.%20&screenshot=http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20898.imgcache.jpg)
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20898.imgcache.jpg

مبارك في رحلة علاجية سابقة بألمانيا


أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة أن الرئيس السابق محمد حسني مبارك لم يسدد تكاليف علاجه وإقامته بمستشفى شرم الشيخ الدولي حتى الآن.
وأشار المصدر إلى إن تكلفة الإقامة في الجناح الذي يعالج به الرئيس السابق ( جناح 309) تصل الى 4 آلاف جنيه يوميا، هذا بخلاف الأدوية والتحاليل وغيرها، ليصبح أجمالي تكلفة الإقامة منذ دخوله للمستشفى حتى الان حوالي 80 آلف جنيه.
ونفي المصدر تحمل إدارة العلاج على نفقة دولة تكاليف علاج مبارك، لأنه قادر على السداد ويصرف معاش من الدولة.

الرومنسى
04-05-2011, 02:28 PM
تصدقو انها مهزلة بكل المقاييس
معناه ايه الكلام دة
حاجة من الاثنين
يا نقول حرامى ونحاكم وكأن الرجل دة كان بعيد عن الحكم
أو أنه كان رئيس الجمهورية ونتعامل معه على هذا الأساس
لكن ان تصدر النشارات وتتعالى الكتابات بأن مصر تتعامل مع الموضوع بتلك الطريقة غير مقبول