المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقى



الرومنسى
30-04-2011, 08:32 AM
تخيلتك بالأمس صديقا وفيا
فأصبحت لك صادقا أمينا
عاصرت ليل الحزن معك
وتحملت معك هم السنين
عاديت العالم لأجلك
فأصبحت بين الجموع منسيا
أونسك بليال تنهمر أحزانها
وفى الفرح راقص مغنيا
ألوذ بالصمت جرح قلبى
وأداوى جرحك بقطع الشرايين
قاتلت العالم لأجلك
نسجك الكذب لأجلك
فأصبح الكلب أوفى منك
فسحقا لك صديقا
أدرك أنك منافقا
بين جموع المنافقين
صديقى ما أجمل الغدر منك
فقد تناسيت طوال السنين
تطعن ظهرى أمام عينى
وتقتلنى بأبرد السكاكين
سرى صار للناس مرتع
وبالأمس كنت كاتمك الأمين
شرفى صار على المرئ مسمع
وكنت على عرضك حصن حصين
صونتك فى المال عوضا
ولمالى أصبحت أكبر السارقين
أشعت أخبارى بين البشر كذبا
وكنت لجهلك حافظا من الطامعين
فلا تفرح صديقى بما فعلت
أصبحت الآن أكبر الخاسرين

مصطفى مامون
01-05-2011, 02:28 AM
رائعه ولااجد كلمه اوفى بها قدرقصيدتك سوى تلك الكلمه مضمون وفكره وموسيقا وحس مرهف سطرت بها كلماتك

الرومنسى
01-05-2011, 11:55 AM
مصطفى مأمون
شرفا لى أن يمر بما أنقش على شريينى
وحتى نقدة لى تاج على رأسى
فما بالى وهو يمدحنى

خلود
02-05-2011, 01:59 AM
جميله اوى قصيدتك يامحمد

ولكنها حزينه جدا

الرومنسى
02-05-2011, 06:24 PM
جميله اوى قصيدتك يامحمد

ولكنها حزينه جدا


غدر الصديق يا خلود
أصعب من طعنة عدو
فهو يطعنك دائما فى مقتل
فلا يرأف بحالك
وعندما ينقلب الصديق الى عدو
ينتهى كل شئ
تتوقف الدنيا
سلمتى لمرورك

محمد المصري
04-05-2011, 01:20 PM
كلماتها اكثر من رائعه

تسلم ابداعاتك رومانسى

الرومنسى
04-05-2011, 01:59 PM
كلماتها اكثر من رائعه

تسلم ابداعاتك رومانسى


بل مرورك هو الأروع بكل المقاييس
تحياتى لك

فريد
04-05-2011, 04:07 PM
فلا تفرح صديقى (http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=62979) بما فعلت
أصبحت الآن أكبر (http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=62979) الخاسرين

ياسيدى ياسيدى
اهو ده الكلام بجد رائعة يامحمد
جميلة جميلة
و داخلها معانى رائعة
هو الخسران سيبك منه
انا موجود ولا يهمك

الرومنسى
04-05-2011, 04:45 PM
فلا تفرح صديقى (http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=62979) بما فعلت
أصبحت الآن أكبر (http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=62979) الخاسرين

ياسيدى ياسيدى
اهو ده الكلام بجد رائعة يامحمد
جميلة جميلة
و داخلها معانى رائعة
هو الخسران سيبك منه
انا موجود ولا يهمك


فريد
شرف لى ان تكون صديقى
تحياتى لك

قموره
06-05-2011, 01:04 AM
صعب اوى جرح الصديق

كلمات رائعه تنم عن احساس جميل

الرومنسى
06-05-2011, 01:18 AM
سلمتى بمرورك قموره
تحياتى لك
أخت فاضلة
رائعة