المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة بدوية عقب زيارتها لمبارك: احزنني وضع الرئيس السابق



خلود
27-04-2011, 11:37 AM
(http://profile.live.com/badge?url=http%3a%2f%2fwww.masrawy.com%2fNews%2fEg ypt%2fPolitics%2f2011%2fapril%2f26%2fprev_mobar.as px&title=%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a9+%d8%a8%d8%af%d9%88% d9%8a%d8%a9+%d8%b9%d9%82%d8%a8+%d8%b2%d9%8a%d8%a7% d8%b1%d8%aa%d9%87%d8%a7+%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%a7%d 8%b1%d9%83%3a+%d8%a7%d8%ad%d8%b2%d9%86%d9%86%d9%8a +%d9%88%d8%b6%d8%b9+%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a %d8%b3+%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82&de************************ion=%D9%82%D8%A7%D9%84%D 8%AA%20%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9%20%D8%A8%D8% B1%D9%8A%D9%83%20%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D8%8C %20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A%20%D8%A7%D9%83%D8%AF%D 8%AA%20%D8%A7%D9%86%D9%87%D8%A7%20%D8%B2%D8%A7%D8% B1%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%20 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%20%D9%85%D8%A 8%D8%A7%D8%B1%D9%83%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%B3% D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89%20%D8%B4%D8%B1%D9%85%20%D8 %A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE%20%D8%8C%20%D8%A7%D9%8 6%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D8%B3% D9%88%D8%B2%D8%A7%D9%86%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1 %D9%83%20&screenshot=http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20627.imgcache.jpg)


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20627.imgcache.jpg



الرئيس السابق حسني مبارك


قالت عنيزة بريك عودة ، التي اكدت انها زارت الرئيس السابق مبارك في مستشفى شرم الشيخ ، ان السيدة سوزان مبارك استقبلتها بشكل جيد .
واضافت عنيزة ، فى مكالمة هاتفية مع برنامج "محطة مصر " مساء الثلاثاء ، ان زيارتها لمبارك جاءت بمحض الصدفة اثناء تواجدها في مستشفى شرم الشيخ مع بعض اقاربها .
واكدت عنيزة المعروفة بأم " ماجد"، ابنه شيخ قبائل جنوب سيناء الراحل، انها دخلت للطابق المتواجد به الرئيس السابق ولم تتعرض للتفتيش .
واضافت "ام ماجد" : لقد احزنني وضع الرئيس وبكيت حين رايته لأنه كان مريض جدا ... وكان صوته ضعيف جدا ولم أكن اسمعه .
وقالت ان زيارتها للرئيس السابق لم تتعدي الثواني .
ونفت "أم ماجد" ما كتب عنها فى الصحافة كونها "عرافة" وان سبب زيارتها للرئيس السابق هو انه وزوجته ارادا منها التنبؤ بما سيحدث لهما في المستقبل.
واضافت قائلة انني سليلة عائلة لها باع كبير ومعروفة للجميع هنا في شرم الشيخ ووالدي هو الشيخ بريك عود وهو نائب في البرلمان لفترة طويلة وفي ذات يوم ذهبت الى المستشفى وعلمت ان الرئيس السابق موجود فأخبرت احد المسؤولين برغبتي في زيارته ومعرفة حالته مثلما فعل معظم الموجودين في ذلك اليوم حيث تم السماح لعدد كبير من العاملين بزيارته لمدة دقيقة وإلقاء التحية عليه .

نور
27-04-2011, 01:13 PM
والله الراجل ده صعبان عليا
وقع في ايد من لا يرحم
هما كانوا شيفين ورضيين بكل اللى بيجرلهم بمزاجهم
ولا لما العجل يقع تكتر سكاكينه
الراجل غلط زي ما اي حد بيغلط ولو اي حد مكانه كان هيعمل اكتر من كده

اميرة حبى انا
27-04-2011, 02:04 PM
الله مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

الرومنسى
28-04-2011, 07:26 PM
بموضوعية أكثر
مجرد دعاية لا أكثر لكى يقل الضغط على القيادة فى الجيش
ولكن فى الاصل هو مريض بالفعل
غير قابل للجدال

خلود
29-04-2011, 02:55 PM
[QUOTE=نور;135871]والله الراجل ده صعبان عليا
وقع في ايد من لا يرحم
هما كانوا شيفين ورضيين بكل اللى بيجرلهم بمزاجهم
ولا لما العجل يقع تكتر سكاكينه
الراجل غلط زي ما اي حد بيغلط ولو اي حد مكانه كان هيعمل اكتر من كده


مع احترامى لشخصك يانور وردك ولكن لا هو غلطته لا يجب ان تمر كده وخلاص ولا غلطه كان اى غلط وهو مش زى اى حد ده رئيس دوله مسئول عن 80 مليون مراعاش ربنا فيهم ابدا ومفكرش غير فى مصالحه الشخصيه واولاده وبس