المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليكِ انت حبيبتى



مصطفى مامون
24-04-2011, 01:34 AM
قلبى لكِ **يامن علمتينى الشعرَ** على الاوراقِ

وجعلتى من قلبى لكِ حبيبتى وكراًللاشواقِ

وتركتُ لكِ نفسى ولم اخشى عليها من الاحتراقِ

ونسيتُ اننا يوماً سنحترقُ حتماً بألم الفراقِ

فهلُمى قيثاره قلبى لنبنى سوياً ايكَ رفاقِ


فيامن همتُ بحبها غراماً وجعلتنا روحا فى اتساقِ

وعزفتُ معك لحناً للهوى ونشيداً للحب بلا ابواقِ

فكنتِ قلبى وعقلى وابدلتُ الحبَ بصحبه ورفاقِ

انى احببتك من قلبى وكنتُ فى الهوى لك مُنساق

واعلمى انى كتبتُ فيكِ الشعرَ ولم يكن حبراًبأوراقِ

واعلمى واعلمى ياحبيبه العمرِ وياكأس خمرى

ويازهرُروضى ويا خفقانُ قلبى (انى اهواكِ)

nouran_111
24-04-2011, 01:40 AM
قلبى لكِ **يامن علمتينى الشعرَ** على الاوراقِ

وجعلتى من قلبى لكِ حبيبتى وكراًللاشواقِ

وتركتُ لكِ نفسى ولم اخشى عليها من الاحتراقِ

ونسيتُ اننا يوماً سنحترقُ حتماً بألم الفراقِ

فهلُمى قيثاره قلبى لنبنى سوياً ايكَ رفاقِ


فيامن همتُ بحبها غراماً وجعلتنا روحا فى اتساقِ

وعزفتُ معك لحناً للهوى ونشيداً للحب بلا ابواقِ

فكنتِ قلبى وعقلى وابدلتُ الحبَ بصحبه ورفاقِ

انى احببتك من قلبى وكنتُ فى الهوى لك مُنساق

واعلمى انى كتبتُ فيكِ الشعرَ ولم يكن حبراًبأوراقِ

واعلمى واعلمى ياحبيبه العمرِ وياكأس خمرى

ويازهرُروضى ويا خفقانُ قلبى (انى اهواكِ)




لم يسعنى الا ان اقتبسها وليس ذلك الا لانها فاقت كل حدود الروعة
تسلم ايديك

الرومنسى
24-04-2011, 02:14 AM
دائما رائع مصطفى مأمون
وأكتفى بشهادة نوران

مصطفى مامون
24-04-2011, 02:21 AM
محمدونوران فى زياره لقصيده ليا بجد انا فى منتهى السعاده ان قصيده بكتبها بيمر عليها محمد ونوران شكراً لكما اسعدنى جدا تواجدكما

AFIFI MOSTAFA
24-04-2011, 04:41 PM
رائعة مثلك يا درش

خلود
25-04-2011, 04:28 AM
جميله اوى اوى يامصطفى

معانيها روعه وكلها احاسيس رائعه

اسامة22
25-04-2011, 05:42 PM
حلوة اوي اوي اوي
يامعلم
هههههه

مصطفى مامون
06-05-2011, 02:31 PM
تقبل تحياتى اسامه على وجودك الطيب الكريم