المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياترى بتعملى ايه بالنصف ليمونه بعد عصرها؟



اميرة حبى انا
18-01-2009, 07:20 PM
http://up109.arabsh.com/s/nye90ur97c.gif (http://up109.arabsh.com/)


يا ترى .. ماذا تفعلين بنصف ليمونة بعد عصرها؟؟

على السلطة مثلا
http://up109.arabsh.com/s/4ew9w05yzr.gif (http://up109.arabsh.com/)
http://gallery.photo.net/photo/3991158-lg.jpg


الكثير منا يجاوب برميها فورا اذا كانت تلك الاجابة إليك

سيدتي أهم هذه الأمور اللتي قد تفعلها نص ليمونة معصورة

ولكن بداية دعينا نقف مع ثمرة الليمون

فقد وعرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية فبمجرد أن تشمي رائحته ترتفع معنوياتك

وينشرح صدرك، كما يؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية و كلنا نعرف فوائد الليمون الكثيرة


http://up109.arabsh.com/s/4ew9w05yzr.gif (http://up109.arabsh.com/)


لكن في هذا الموضوع نتحدث فقط عن
الليمونة المعصورة الذي ممكن أن:

1- تستخدمينها في فرك الوجه لتخلصه من الدهون والغبار.

2- تفركين فيها الأماكن الداكنه في الجسم الأكواع و الركب.

3- تفركين فيها فروة الشعر للتخلص من الدهون.

4- تفركين بها الأسنان فهو مبيض لها .

5- افركي يديك لازالة روائح البصل الثوم الكلوركس.

6- تنظيف و تلميع عيون البوتجاز.

7 - ازالة رائحة الزفر من السمك و الدجاج.

8- تفرك به القدور للتخلص من الزيوت.

9- ضعيه مع صابون الأطباق للمحافظة على نظافة الأواني .

10- تفرك به بعض البقع الصعبة من الملابس و غيرها.

و أخيرا هل سترمين بعد اليوم الليمونة المعصورة؟؟؟

محمود التهامي
19-01-2009, 12:22 PM
الليمون تأثيره حمضي يعني انتي كدا بتقوليلهم يكوو الجلد

ممكن بقا بدل الليمون تستخدموا مية نار او شوية خل هيكون ليهم نفس المفعول برضه

ههههههههههههههههه

مالها بس خلقة ربنا مش عاجباكو ليه

اميرة حبى انا
19-01-2009, 02:30 PM
ياساتر يارب عليك

نجوى
14-05-2009, 09:16 PM
استفدنا كتيييييييييير