المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيمن نور يطالب "موسى" بوقف استخدام جامعة الدول فى انتخاباته



abo trieka elking
20-04-2011, 04:46 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20395.imgcache.jpg

أيمن نور

طالب شادى طه مقرر حملة أيمن نور رئيسا لمصر، عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية بالتوقف عن استخدام وسائل جامعه الدول العربية فى حملته الانتخابية، مشيرا إلى أن ما قاله موسى، بأن اتهامه باستغلال مهنته للدعاية الانتخابة بـ"الكلام الفارغ"، يذكره بحديث الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، عندما قال للمعارضة "خليهم يتسلوا".

وأضاف طه، أتمنى أن يكون الجدل بين المرشحين ليس فى استخدام جامعة الدول العربية من عدمها إنما فى البرامج، موضحا أن مرشح الغد مستعد لمناظرة أى من المرشحين للرئاسة.

وقال طه، إن "نور" قدم نفسه كمنافس حقيقى أمام مبارك فى الوقت الذى كان البعض ينظر إلى أن تلك المسألة صعبة وأنه سبق وقدم إقرار لذمتة المالية وكذلك سيفعل مرة أخرى مع تقديم أوراق الترشح رسميا.

الرومنسى
20-04-2011, 04:51 PM
أه يا مصر
كعكة والكل بيتكالب عليها
شكرا لك اخى العزيز على نقلك
تحياتى لك
اللهم احفظ مصر