المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجانب الأكبر من ثروة مبارك لعلاء مبارك



اميرة حبى انا
19-04-2011, 03:38 PM
"علاء" يستحوذ على نصيب الأسد من ثروات "آل مبارك"...


محيط




http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20333.imgcache.jpg
مبارك مع أسرته

أكد علي حسن مدير وكالة أنباء الشرق الأوسط لبرنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة أن المستشار عاصم الجوهري رئيس الجهاز تسلم تقرير النيابة الإدارية بشأن ثروة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ثابت، وكشف التقرير عن تضخم ثروة مبارك بصورة كبيرة لاتتناسب مع دخلهم الشرعي.

وأوضح التقرير أن الجانب الأكبر من ثروة أسرة الرئيس السابق تمثلت في ممتلكات ضخمة لعلاء مبارك يليه من حيث حجم الثروة شقيقه جمال، ثم جاءت الثروات بنحو أقل كثيرا باسم سوزان ثابت وفي المقام الرابع الرئيس السابق.

واشتملت الثروات الخاصة على عقارات ضخمة من القصور والفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة تركز معظمها في شرم الشيخ والتجمع الخامس والقاهرة وفايد والإسكندرية وطريق القاهرة الإسماعيلية إلى جانب مساحات كبيرة من الأراضي الفضاء والزراعية، فضلا عن أرصدة مالية بالعملات الأجنبية والجنيه المصري.

وينتظر أن يقوم جهاز الكسب غير المشروع خلال الأيام القادمة بمواجهة الرئيس السابق وأسرته بما هو منسوب إليهم من ثروات.


http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20334.imgcache.jpg
انس الفقي

ومن ناحية أخرى قام جهاز الكسب بالتحقيق مع انس الفقي وزير الإعلام السابق وفي ختام التحقيقات قرر المستشار عاصم الجوهري منعه من التصرف في أمواله وجميع ممتلكاته العقارية والسائلة والمنقولة وإدارتها وكذلك اتخاذ إجراءات الكشف عن سرية حساباته وأرصدته في البنوك بالداخل والخارج.

كما قرر الجوهري إعادة المتهم انس الفقي إلى محبسه وطالب بعدم إخلاء سبيله إلا بعد العرض على الجهاز، الذي واجهه بتقرير وحدة مكافحة غسل الأموال وهيئة الرقابة المالية التي أفادت ارتكابه لفساد مالي وإداري والعديد من العمليات المالية بمبالغ ضخمة لاتتناسب مع دخله كوزير سابق.

وأقر الفقي خلال التحقيقات بان له رصيدا خارج مصر ببنك في بنك بسويسرا قدره مليوني دولار، وعقارات وأرصدة مالية، ولازال جهاز الكسب غير المشروع ينتظر تحريات جديدة لمباحث الأموال العامة والرقابة الإدارية بشأن الفقي.

فريد
19-04-2011, 06:28 PM
علاء" يستحوذ على نصيب الأسد من ثروات "آل مبارك"...



عشان كان هايصرف علينا
بعد مايبقى الريس
عيلة طيبة بشكل

الرومنسى
19-04-2011, 06:58 PM
لا اللى صعبان عليا
حسنى
الراجل اقل من اولادة ومراتة
وهو الريس
اللى السرقة كانت على حسه
سبحان الله
بس تخيلو
انا مش مصدق نفسى
انا بقيت بتريق زى الناس وبضحك مش فارق معايا حاجة
هى دى ظاهرة صحية ولا مش كويسه
بقيت بعمل اللى كنت معارض ليه
يعنى بقيت قاعد حاطط ايدى على خدى
مستنى حد ينبهنى
شكلى حصلى غسيل

فريد
19-04-2011, 07:08 PM
لا اللى صعبان عليا
حسنى
الراجل اقل من اولادة ومراتة
وهو الريس
اللى السرقة كانت على حسه
سبحان الله
بس تخيلو
انا مش مصدق نفسى
انا بقيت بتريق زى الناس وبضحك مش فارق معايا حاجة
هى دى ظاهرة صحية ولا مش كويسه
بقيت بعمل اللى كنت معارض ليه
يعنى بقيت قاعد حاطط ايدى على خدى
مستنى حد ينبهنى
شكلى حصلى غسيل



اى خدمة يامحمد
انت من الاحرار
اقصد من الثوار
هههههههههههه

الرومنسى
19-04-2011, 07:13 PM
يا فريد
انا من فترة كان كل فكرى فى الثورة
هى ثورة فى الافكار والمعتقدات
تطور فى الوعى والادراك
التعاطى مع المستجدات
سعة الذهن
دراسه شاملة لكل الفكار والمعلومات التاحة وغير المتاحة
محوالة المعرفة وبناء فكر يخدم مصر
او حتى التوعية لما يدور
أما الركود فى ظل ظل الماضى فهو رجو للخلف
والان اصبحت اعانى من ذلك انا الآخر
إذا هناك خطأ ما عندى
شكرا لردك الجميل
واعطائى شرف لا أستحقة

فريد
19-04-2011, 07:23 PM
يا فريد
انا من فترة كان كل فكرى فى الثورة
هى ثورة فى الافكار والمعتقدات
تطور فى الوعى والادراك
التعاطى مع المستجدات
سعة الذهن
دراسه شاملة لكل الفكار والمعلومات التاحة وغير المتاحة
محوالة المعرفة وبناء فكر يخدم مصر
او حتى التوعية لما يدور
أما الركود فى ظل ظل الماضى فهو رجو للخلف
والان اصبحت اعانى من ذلك انا الآخر
إذا هناك خطأ ما عندى
شكرا لردك الجميل
واعطائى شرف لا أستحقة



طيب سحبت اللقب
ولا تزعل نفسك

الرومنسى
19-04-2011, 07:26 PM
ههههههههههههههههه
ماشى يا فرى

فريد
19-04-2011, 07:47 PM
ههههههههههههههههه
ماشى يا فرى


اهم حاجة عندى راحتك يامحمد
انت حبيبى