المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمامات ساخنة وباردة وبانيو لرجال النظام السابق



abo trieka elking
18-04-2011, 01:30 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/20151.imgcache.jpg
جمال وعلاء مبارك




قال احد السجناء بطره انه تم تخصيص حمامات بمياه ساخنة وباردة وبانيو لرجال ووزراء النظام السابق .
وقال السجين ، فى مكالمة هاتفية مع برنامج "محطة مصر" مساء الاحد، ان الملابس التي يرتدونها هى ملابس عادية ومخالفة لبقية ملابس المساجين.
واضاف ان الوزراء السابقين وابناء الرئيس السابق يعيشون في زنازين واسعة ويقوم علي خدمتهم عدد كبير من المساجين، بينما يعيش السجناء الاخرين في زنازين ضيقة جدا حيث يتم تجميع اكثر من 18 مسجون فى زنزانة.
واكد المسجون انه يري حبيب العادلي وزكريا عزمي وبقية الوزراء كل يوم ويعيشون بحرية كاملة ولا يتم تطبيق القوانين الخاصة بالسجن عليهم حيث يصطف مجموعة من المساجين لأنهاء واعمال المساجين الكبار من كنس وتنظيف حتي تلميع الاحذية .
وقال مسجون اخر ان الضباط يقضون معظم اوقاتهم مع الوزراء المساجين حيث تم جلب شاشات عرض وكمبيوترات ومراوح، كما ينادون الوزراء بكلمة "معالي الوزير" .
واشار المسجون الى انه شاهد زوجة صفوت الشريف وهي تحضر صبغة شعر لزوجها اثناء زيارتها له، وان إدارة السجن منعت ابن انس الفقي من دخول ديب فريزر ومرتبة تاكي لوالده انس الفقي .
الجدير بالذكر ان معظم رجال ووزراء نظام الرئيس السابق مبارك هم الان داخل سجن طره على ذمة قضايا تتعلق بالفاسد المالي وقتل متظاهرين .

نور
18-04-2011, 01:49 PM
اناس دي بتعامل السفحين دول ازاي كده وبيسمحلهم برفاهية كده ليه
دول المفروض عقابهم يكون اشد واقوي
وقال مراتب وتفاح وحمامات بارد وسخن وكمبيوتر قال
طيب وكان لزمته اية يدخلوا السحن

خلود
20-04-2011, 06:06 PM
والله ما انا عارفه يانور

كلام فاضى وحاجه تقرف

مش هنخلص من الكوسه والبذنجان ده