مشاهدة النسخة كاملة : هل صدقت مبارك فيما قاله فى خطابه الاخير
اميرة حبى انا
10-04-2011, 06:21 PM
هل صدقت مبارك فيما قاله في خطابه الاخير؟؟؟؟
3MFfhRKJyfU
الاستطلاع اعلى الصفحة
ارجو اختيار احد الاختيارات الثلاثة
اما
نعم
او
لا
او
لا اهتم
و لا قد خرم الابرة
الصوت يدل على خداع و نفاق
شخصية تتفنن فى الاستعطاف
لكنى اقول له هذه المرة العب غيرها
لن يصدقك من صدقوك بالامس
قبل الموقعة الشهيرة موقعة الجمل
و قد كان ماكان
انما بالطبع لم اصدق ولكن الشعب المسكين قد صدقك ولكن كان
زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززمان
مصطفى مامون
11-04-2011, 12:02 AM
سياده الريس خلانى ابكى بعد الخطاب لانى ضيعت التلاتين سنه اللى فاتوا من غير ماانزل ميدان التحرير
الرومنسى
12-04-2011, 02:20 AM
برغم هفوتك التى قتلتنا فى احيان كثيرة
شكرا لك حسنى مبارك
اسامة22
13-04-2011, 10:37 AM
لالالالالالالالا طبعا ومليون لالالالالالالالالا
استوقفتنى كثيرا كلمة الرئيس المخلوع عندما قال ( لقد تألمت كثيرا عندما اتهمت فى نزاهتى وامانتى ) واقول له األم تتالم عندما كنت تري طوابير العيش والناس تقتل بعضها وانتم تنعمون ومن معك الم تتالم عندما كنت تري المراة العجوز تحمل انبوبة البوتجاز على راسها وتقف طول اليوم للحصول عليها وقد ترجع دون ذلك وتضطر لشرائها باكثر من 50 جنيها فى حين رجالك يعطونها للصهاينة بواحد دولار فقط شهريا الم تتالم عندما تفشت امراض كثيرة فى عهدك من التهاب كبدى وفيروسات وفشل كلوى نتيجة الزراعات المسرطنة الم تتالم على شهداء الثورة او شهداء الثلاثون عام الماضية الذين ماتوا ودمائهم فى رقبتك الم تتألم علي كل مظلوم تعذب في السجن علي يد وزراء داخليتك
الم تتالم
لن اقول لك سوى ان الله ليمهل الظالم حتى اذا اخذه لم يفلته
Powered by vBulletin® Version 4.2.3 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir