المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- أخصائي محترف في الـ "8" : "ميسي" يصل لمنطقة الإبداع .. ومحفزاته الليلة لا تحصى !!!



RSS
06-04-2011, 11:00 AM
http://www.sport.es/resources/jpg/6/9/1302033992296.jpg

منذ وصول "بيب غوارديولا" إلى الدكة في الفنية , بات النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" متخصصاً بالدرجة الأولى في إحراز الأهداف في دور الـ "8" من "الأبطال" , فلقد أحرز ثنائية في "بايرن ميونيخ" في "08/09" ورباعية مدوية في "أرسنال" بالموسم التالي .

"ليو" يتربع على رأس هدافي البارسا التاريخيين في البطولات الأوروبية من خلال "33 هدفاً" بفارق "هدفين" عن "ريفالدو" , ومعظم هذه الأهداف كانت في "كامب نو" فـ "20" من أهدافه في "الأبطال" كانت في ملعب الفريق واليوم يتمنى إستمرار تحقيق هذه الأرقام الطيبة .

ومن التحديات التي تنتظره الليلة كسر رقم "رونالدو" البرازيلي كأفضل هداف في تاريخ البارسا في موسمٍ واحد بـ "47" , ومع أن "ميسي" عادله في ذلك الرقم بالموسم الماضي , إلا أنه يريد تخطيه ليتفرد بالرقم لوحده مع البارسا وهو الذي سجل للآن "45 هدفاً" , وعن هذا يقول لاعبنا : "آمل أن أستطيع التسجيل , ولكن لو فعلت سيكون ذلك جيداً , مالم فلا بأس , سيكون من الرائع أن أحظى بالرقم القياسي من خلال هزيمة ( رونالدو ) لأكون الأول في التسجيل" .

من ناحيةٍ أخرى فلاعبنا متحفزٌ للتسجيل في البطولة الحالي ليكون هدافها , فهو يتنافس مع "إيتو" و "ماريو غوميز" بـ "8 أهداف" , وبغياب الأول عن التسجيل بالأمس مع "إنتر ميلان" وإقتراب إقصاءه من الدورة , وخروج الثاني من البطولة مع "بايرن ميونيخ" تبقى فرص "ليو" أكبر .