المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حواوشى بالعجين طريقه جديده بالصور



قمر
13-09-2009, 03:36 PM
الوصفه الاولى
بالعجين
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_21201136204.gif (http://forums.graaam.com/)
طريقة عمل العجينة :-
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201136277.gif (http://forums.graaam.com/)
المواد :- دقيق. ملح . حليب .زيت. خميرة فورية
العمل :- تقوم بخلط المواد اعلاة مع قليل من الماء الدافئ حتى تصبح العجينة متجانسة وتترك مدة نص ساعة لتختمر

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/11873440621407725694.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/11873440621407725694.JPG)
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/92832880409289837.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/92832880409289837.JPG)
طريقة عمل الصلصة :-
http://www.up.u555u.com/uploads/d3927223a8.gif
المقادير:- لحم مفروم . فلفل اخضر والاحمر .بصل . طماطم .ملح . بهارات . معجون طماطم 3 ملاعق من دبس الرمان
العمل :- تخلط المواد اعلاة جيدا ثم نأخذ قطع من العجين ونقوم بفردها باستخدام (الشيبك) وتوضع في صينية الفرن وتوضع فوقها كمية معقولة من الصلصة التي قمنا بأعدادها سابقا وتوضع بالفرن مدة عشرون دقيقة حتى تستوى .............

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/10488604441917876487.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/10488604441917876487.JPG)
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1680234171426638258.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1680234171426638258.JPG)



http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201135754.gif (http://forums.graaam.com/)

قمر
13-09-2009, 03:39 PM
الطريقه التانيه
بالعيش


http://img385.imageshack.us/img385/8398/1112718046gu0.jpg



http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201136277.gif (http://forums.graaam.com/)



خبز(شامي أو بلدي"قمح") .
نصف كيلو لحم مفروم.
ثمرة بصل كبيرة.
زيت ذرة أو زبد أو سمن نباتي .
ملح ـ فلفل .
بهارات ( قرفة و جوزة الطيب ) .
كزبرة خضراء ، ورق لورا ، حبهان مطحون .
ثمرة فلفل أخضر.
مكعبات طماطم.
ورق فويل ( ألومنيوم ـ قصدير) .




http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_21201136204.gif (http://forums.graaam.com/)



يتم خلط المقادير السابقة كلها مع بعض جيداً.



http://img341.imageshack.us/img341/6082/2112718046lt8.jpg






http://img341.imageshack.us/img341/8571/3112718046aj2.jpg




http://img165.imageshack.us/img165/9300/4112718046rr5.jpg




ضعي قطع الدهن أو الزبدة أو الزيت في قاع الصينية .




http://img165.imageshack.us/img165/2169/5112718046rb9.jpg



ثم نأخذ كمية من الخلطة السابقة ونفردها بداخل الخبز .




http://img165.imageshack.us/img165/8531/6112718046oc6.jpg



نغطي الخبز بالفويل ، ثم نضعه في فرن ساخن جداً لمدة خمس دقائق ثم تهدأ عليهم النار مدة نصف ساعة .



http://img165.imageshack.us/img165/2560/7112718046sp3.jpg





http://img140.imageshack.us/img140/5307/8112718046qd7.jpg




يقدم مع المخلل المشكل..الحار


http://img140.imageshack.us/img140/50/9112718046wd2.jpg
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_11201135856.gif (http://forums.graaam.com/)







http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201135932.gif (http://forums.graaam.com/)

fagrmasr01
15-09-2009, 03:29 PM
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201135754.gif (http://forums.graaam.com/)

تسلم لنا ايديكى ومتشكرين اوى على وصفاتك الجميلة الشهية
مجهودك ممتاز ومفيد ومغذى كمان
شكرا جزيلا يا قمر المنتدى
:50 (31):
كل سنة وانتى طيبة وبخير وباذن الله عيد سعيد عليكى وعلى اسرتك و ع المسلمين اجمعين
آمين



:36_3_12[1]:

قمر
25-09-2009, 10:31 PM
شكرا لمرورك يا استاذ فجر
http://www.ismbh.com/gallery/t52.gif

دعاء الكروان
27-09-2009, 10:06 AM
فتحتى نفسنا يا قمر
وصفة سهلة وجميلة جزاكى الله خيرا





http://files.fatakat.com/2009/7/1248590689.gif

قمر
30-09-2009, 01:28 AM
شكرا يادعاء لمرورك