قمر
13-09-2009, 03:36 PM
الوصفه الاولى
بالعجين
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_21201136204.gif (http://forums.graaam.com/)
طريقة عمل العجينة :-
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201136277.gif (http://forums.graaam.com/)
المواد :- دقيق. ملح . حليب .زيت. خميرة فورية
العمل :- تقوم بخلط المواد اعلاة مع قليل من الماء الدافئ حتى تصبح العجينة متجانسة وتترك مدة نص ساعة لتختمر
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/11873440621407725694.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/11873440621407725694.JPG)
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/92832880409289837.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/92832880409289837.JPG)
طريقة عمل الصلصة :-
http://www.up.u555u.com/uploads/d3927223a8.gif
المقادير:- لحم مفروم . فلفل اخضر والاحمر .بصل . طماطم .ملح . بهارات . معجون طماطم 3 ملاعق من دبس الرمان
العمل :- تخلط المواد اعلاة جيدا ثم نأخذ قطع من العجين ونقوم بفردها باستخدام (الشيبك) وتوضع في صينية الفرن وتوضع فوقها كمية معقولة من الصلصة التي قمنا بأعدادها سابقا وتوضع بالفرن مدة عشرون دقيقة حتى تستوى .............
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/10488604441917876487.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/10488604441917876487.JPG)
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1680234171426638258.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1680234171426638258.JPG)
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201135754.gif (http://forums.graaam.com/)
بالعجين
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_21201136204.gif (http://forums.graaam.com/)
طريقة عمل العجينة :-
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201136277.gif (http://forums.graaam.com/)
المواد :- دقيق. ملح . حليب .زيت. خميرة فورية
العمل :- تقوم بخلط المواد اعلاة مع قليل من الماء الدافئ حتى تصبح العجينة متجانسة وتترك مدة نص ساعة لتختمر
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/11873440621407725694.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/11873440621407725694.JPG)
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/92832880409289837.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/92832880409289837.JPG)
طريقة عمل الصلصة :-
http://www.up.u555u.com/uploads/d3927223a8.gif
المقادير:- لحم مفروم . فلفل اخضر والاحمر .بصل . طماطم .ملح . بهارات . معجون طماطم 3 ملاعق من دبس الرمان
العمل :- تخلط المواد اعلاة جيدا ثم نأخذ قطع من العجين ونقوم بفردها باستخدام (الشيبك) وتوضع في صينية الفرن وتوضع فوقها كمية معقولة من الصلصة التي قمنا بأعدادها سابقا وتوضع بالفرن مدة عشرون دقيقة حتى تستوى .............
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/10488604441917876487.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/10488604441917876487.JPG)
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1680234171426638258.JPG (http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1680234171426638258.JPG)
http://forums.graaam.com/up/uploaded6/82904_01201135754.gif (http://forums.graaam.com/)