المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين يعقوب يدعو السلفيين إلى "كف ألسنة اللئام"



خلود
25-03-2011, 04:44 PM
http://www.vb.6ocity.net/imgcache/18735.imgcache.jpg


الداعية السلفى محمد حسين يعقوب




فى أول خطبة يلقيها بعد أزمة "غزوة الصناديق" دافع الداعية السلفى محمد حسين يعقوب عن المنهج السلفى، وطالب السلفيين بنشر الأمان وكف ألسن اللئام وتعريف الناس بهم.


ووصف يعقوب التداعيات التى أثارتها خطبة غزوة الصناديق بالأزمة الطاحنة، وقال فى خطبة الجمعة التى ألقاها اليوم بمسجد حمزة بن عبد المطلب بحى عين شمس "إن أشد ما ألمنى فى هذه المشكلة أن يخوف الناس منا، أو أن يخوف الناس بنا، ونحن الذين عشنا أعمارنا لنكون صمام الأمان لهذه الأمة"، وأضاف أن منهجنا لا يخيف أحداً ولا يؤذى أحداً مستأمناً كان أو مسلماً.

ودعا يعقوب أنصاره إلى نشر الأمان بين الناس، وقال "انشروا الأمان وكفوا ألسن اللئام، وعرفوا الناس عنا، فإن الناس لا يعرفوننا كما ينبغى"، مؤكداً أنه لا يحب أن يكون سبب قلق أو هم أو حزن لأحد من الناس.

الرومنسى
25-03-2011, 05:50 PM
يا رب تخمد الفتنة
علشان نشوف بلدنا ونشوف الحقيقة على ارض الواقع
اللى حصل كتير ومحدش هيفهم حاجة اللى بعد خراب مالطة
ربنا يستر

اميرة حبى انا
25-03-2011, 07:26 PM
اذا كان هو اصلا سبب الفتنة
هو نسى اللى عمله واللى قاله والا ايه
ومالطة خربانة يا رومانسى بس لسه محدش واخد باله