المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "سرايا": لن أستقيل وجميع رؤساء التحرير السابقين دعموا النظام



اميرة حبى انا
24-03-2011, 12:07 AM
"سرايا": لن أستقيل وجميع رؤساء التحرير السابقين دعموا النظام

الأربعاء، 23 مارس 2011

http://www.vb.6ocity.net/imgcache/18693.imgcache.jpg أسامة سرايا رئيس التحرير

نظم عدد من الصحفيين بصحيفة "الأهرام" وقفة احتجاجية أمام مكتب أسامة سرايا رئيس التحرير ظهر اليوم، مطالبين برحيل سرايا وتقديم استقالته ورفع اسمه من ترويسه الصحيفة، واجتمع بهم على إثرها سرايا فى قاعة الاجتماعات بالدور الرابع للاستماع إلى مطالبهم.

واصدر الصحفيون المحتجون بيانا حصل عليه "اليوم السابع" قالوا فيه إن سرايا عبر عن غضبه من الوقفة الاحتجاجية مؤكداً أنه لن يستقيل، وأن "الأهرام" ارتفع مستواها وتطورت للأفضل فى عهده، وأن جميع رؤساء التحرير السابقين بدءًا من محمد حسنين هيكل، وكل من جاءوا بعده كانوا مساندين للنظام، وأنه لا يمكن لأحد فى موقعه أن يقوم بغير هذا الدور.

اسامة22
24-03-2011, 04:29 PM
شكرا علي الخبر اميرة
وصحيح ياسرايا
اللي اختشو ماتوا

الرومنسى
24-03-2011, 05:53 PM
دا معندوش دم
لان واحد زيو المفروض يكون مات من زمان
مش قدم استقلتو