المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصبحت طيفا !!!!!!



مصطفى مامون
18-03-2011, 10:48 PM
وآصبحتُ طيفاً **يتهافتُ عليكِ ** بين الحين والحين

بعدما كنتُ انا الحقيقة**تتراءى أمام عينيكِ اليقين

آآصبحتُ ذكرى ** آآصبحتُ نقمة **فأصبحتِ قسوه

بعدما سجنتُ ذاتى بذاتى**فكنتُ اليكِ نعمَ السجين

آآصبحتُ عبرةً تحجرت بين جفناتك

فصارت بظمأ العشق أيامك

أو اننى اليكِ أصبحتُ

كمن تخلصت من وزر سفح الجنين

أخلصتُ فى هواكِ وليس انكارا

وعرفتُ العشقَ حقاً ليس احتقارا

وصممتى الاذنَ ردا **وكسرتِ القلبَ عمداً

وزرعتى الغدرَ دوماً **ففهمتُ الان حتماً

ان جبال الجليد ** لن تنقلب بالهوى نارا

والان اصبحتُ طيفا يتراءى اليكِ بين الحين والحين

فلم تسألى الطيفَ عنى

او تذكرى للجمع يوما وقت الحنين

لم تخبريهم عن هوانا



لم تسمعيهم اهاتنا ونجوانا

لم تقولى ولن تقولى انه كان نقشا على الجبين

ولكن اذكرى اننى فى الهوى قائد

وانه ليس من نزل اليم صائد

واعلمى انكِ لا زلت انتى

ذلك الخل **** وذاك القرين

خلود
19-03-2011, 01:46 AM
[QUOTE=مصطفى مامون;122402]
[CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][SIZE=6]وآصبحتُ طيفاً **يتهافتُ عليكِ ** بين الحين والحين

بعدما كنتُ انا الحقيقة**تتراءى أمام عينيكِ اليقين

آآصبحتُ ذكرى ** آآصبحتُ نقمة **فأصبحتِ قسوه

بعدما سجنتُ ذاتى بذاتى**فكنتُ اليكِ نعمَ السجين

آآصبحتُ عبرةً تحجرت بين جفناتك

فصارت بظمأ العشق أيامك

أو اننى اليكِ أصبحتُ

كمن تخلصت من وزر سفح الجنين

أخلصتُ فى هواكِ وليس انكارا

وعرفتُ العشقَ حقاً ليس احتقارا





ولكن اذكرى اننى فى الهوى قائد

وانه ليس من نزل اليم صائد

واعلمى انكِ لا زلت انتى

ذلك الخل **** وذاك القرين
[CENTER]جميله اوى يامصطفى


فيها لوم وعتاب وزعل جميل ولكن فى نهايتها تأكيد بالحب رائع جدا

شكرا يامصطفى ووحشتنا ابداعاتك الجميله د

الرومنسى
19-03-2011, 02:26 AM
لم تخبريهم عن هوانا


لم تسمعيهم اهاتنا ونجوانا

لم تقولى ولن تقولى انه كان نقشا على الجبين

ولكن اذكرى اننى فى الهوى قائد

وانه ليس من نزل اليم صائد

واعلمى انكِ لا زلت انتى

ذلك الخل **** وذاك القرين

دائما اعلم أن مصطفى مأمون صاحب الجديد
ولكن الان رجع لنا بشريان جديد من لوعة الحب
تحياتى لك

قطر الندي
22-03-2011, 01:10 AM
شعر نابع من القلب يامصطفي وجميل جدا

مصطفى مامون
15-04-2011, 03:35 AM
[QUOTE=مصطفى مامون;122402]
[CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][SIZE=6]وآصبحتُ طيفاً **يتهافتُ عليكِ ** بين الحين والحين



بعدما كنتُ انا الحقيقة**تتراءى أمام عينيكِ اليقين


آآصبحتُ ذكرى ** آآصبحتُ نقمة **فأصبحتِ قسوه


بعدما سجنتُ ذاتى بذاتى**فكنتُ اليكِ نعمَ السجين


آآصبحتُ عبرةً تحجرت بين جفناتك


فصارت بظمأ العشق أيامك


أو اننى اليكِ أصبحتُ


كمن تخلصت من وزر سفح الجنين


أخلصتُ فى هواكِ وليس انكارا


وعرفتُ العشقَ حقاً ليس احتقارا






ولكن اذكرى اننى فى الهوى قائد


وانه ليس من نزل اليم صائد


واعلمى انكِ لا زلت انتى


ذلك الخل **** وذاك القرين

جميله اوى يامصطفى





فيها لوم وعتاب وزعل جميل ولكن فى نهايتها تأكيد بالحب رائع جدا

[CENTER]شكرا يامصطفى ووحشتنا ابداعاتك الجميله د


سعدت جدا بكل ماقلتيه خلود فوجودك اعطى لما اكتبه قيمه تقبلى تحياتى