المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التنظيم والإدارة" ينفى شائعات إلغائة وزارة التنمية الإدارية



اسامة22
24-02-2011, 08:33 PM
"التنظيم والإدارة" ينفى شائعات إلغائة وزارة التنمية الإدارية http://www.vb.6ocity.net/imgcache/17219.imgcache.jpg (http://news.makcdn.com/image/6030420/%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D8%B1:-%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AD%D8%A7%D8%B3-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D9%85)










(http://youm7.com/)






نفى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ما أشيع حول إلغاء وزارة الدولة للتنمية الإدارية أو دمجها مع الجهاز، مشيراً إلى قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم 4 لسنة 2011 بتفويض

رئيس الجهاز باختصاصات وزير التنمية الإدارية كما وردت فى كافة التشريعات.



وأشار بيان أصدره الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة مساء اليوم، الخميس، إلى أن التفويض جاء من قبل لعدم وجود وزير لوزارة قائمة، مشيراً إلى بقائها بهيكلها الحالى والمشروعات التى تمارسها.



وأكد البيان أن تنفيذ الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز، لقرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وما تضمنة التفويض حرصاً على استمرار المشروعات التى تمارسها وزارة التنمية الإدارية.



وحمل البيان موظفى الوزارة مسئولية استمرار الاعتصامات، مشيراً إلى عدم التزامهم بتسيير أعمالهم، وتابع، إن تخوف العاملين بالوزارة من فقدانهم لأوضاعهم الوظيفية أمر غير وارد على الإطلاق.



وأوضع البيان أنه تم مخاطبة وزارة المالية لسداد المتأخرات الخاصة بوزارة التنمية الإدارية لتسيير واستكمال أعمال مشروعاتها.

خلود
25-02-2011, 03:35 PM
والله احنا تعبنا من الشائعات واللى شفناه منها

ربنا يسهل بقى والامور فى مصر تستقر شويه

اسامة22
26-02-2011, 11:20 AM
وانا كمان ياخلود
بتمني احلي واجمل وضع لبلدنا ولينا
نعيش بكرامتنا نبي ونعمر ونخاف علي بعض ونحب بعض
وترجع الاسرة المصرية ايد واحدة وقلب واحد
آميييييييييييين يارب