المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدور على أصحابى هما راحو فين

الرومنسى
23-02-2011, 01:40 AM
أعزائى أصدقائى
من تواصلت معهم على صفحات هذا المنتدى من أدركت معهم معنى الكلمة وتعلمت أن أكتب الكلمة بصدق دون مجالمة لاحد تعلمت كيف تكون الكتابة كيف تكون الصداقة كيف تكون الاخوة كيف يكون هناك حوار من خلال تلك المواضيع التى نناقشها على صفحات المنتدى تلك الحوارات التى جمعت الكثير فأنا مجرد عضو مستجد على هذه الصفحات تحدثت بالرسائل مع البعض صادقت البعض تفهمت فكر البعض عارضت البعض ولكنى أكن كل احترام للجميع مع من خالفنى قبل من وافق رأيي لان مع كل نقاش اجد الجديد واتعلم الكثير واراجع ذاكرتى لعلى مخطأ إذا كانت الفكرة مولدها الرأس فأنتم من تحيونها وتظهر للنور دخلت قسم الابداعات وجدت هناك اخ اكبر أشتقت لردوده أسمة أستاذ جمال فجر مصر وهذا الاسم يولد كل يوم بشئ جديد لتلك البلد فأين هو
ووجدت مصطفى مأمون جميل فى أشعارة وردوده وحتى كتاباته وكان (مريحنى بالتكتوك بلف المنتدى بيه على حسابو)
أيضا وجدت يسرى السيد شاعر جميل ولاد للفكرة أخ بمعنى الكلمة أين هو
وجدت أسامة زكى مرح جميل فى حوارة فأين هو
وجدت فريد ملتزم عاشق للكلمة عاشق لمصر اين هو
وجدت ليون مرحة وجميلة ومشرفة متألقة اين هى
وجدت إستايلو بنت مصريه تعشق تراب هذا الوطن وجدتها بين الجميع دون فرق لعرق او دين اين هى
وجدت ابراهيم البشبيشى لم احاوره او ادخل معه بنقاش انما اعجبت بأشعاره اين هو
وجدت الباشا تلميذ بكل ادبه وزوقة اين هو
اين الفارس من اجتاز المسابقات وكان ظل بهذا المنتدى اين هو
اين وردة الايمان وما تزيدنا به من حماس بالمنتدى الدينى أين ذهبت
اين خلود مديرة وسفيرة راحت فين
فين محمد ابو زيد كان موجود هو فين
طيب اشوف اميرة سنيورة وجميلة راحت فين
فين سينس كان موجود راح فين
اللورد دخل وخرج تانى طيب هو فين
سألت على الدلوعة قالولى على باب المنتدى مدخلتش ليه
يا اصحابى الخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه انا دايما بنسى أسماء كثير لها رابط بقلبى
لكن نوران راحت فين يا نورررررررررررررررررررران
كتير قوى انا مش قادر احصر الاسماء بنادى على الجميع
ابواسامة حبيب قلبى
وصلاح حته من كلويه
ومحمود التهامى
فين الناس دى كلها
كنت بلاقى مواضيع وردود طيب فين
انا بقول للجميع انا جديد عليكم بس انا بتمنى انى اكمل فى وسطيكم زى الاول ممكن والا هنعمل زى العيال ومنقدرش نتناقش ونقول كل واحد يروح عند بيتو
انا فاتح ايديا وبنادى على الجميع يا ريت حد يرد عليا
وانا مستنى اللى ماذكرتش اسمو قبل اللى اتكلمت عنو

اسامة22
23-02-2011, 02:08 AM
الرومنسي الجميل
تحية كبيرة اليك وكل كلماتك الرائعة
وموضوعك الاكثر من رائع
وان شاء الله نتواجد سويا بعد هذة الاحداث التي اثرت فينا جميعا
الف تحية لاهتمامك ولموضوعك الرائع من اجل منتدي6اكتوبر

الرومنسى
23-02-2011, 11:03 AM
أخى أسامة الاروع دائما
دخلت بين الجميع صديقا واخ تعاملت مع الجميع وانصهرت بينهم دون اى رابط بيننا الا انى تعاملت مع مجموعة لم اراها او حتى اتحاور معها الا من خلال الصفحات التى نكتب عليها
ولكنى تعاملك كأنى أعرفهم منذ دهور مضت ومهما كان الخلاف فتلك آراء شخصيه الكل مقتنع بما يجول بخاطرة كيف نختلف ونحن من المفروض أن نكون يدا واحدة
شكرا على إهتمامك
اتمنى تواجد الجميع

صلاح الشريف
23-02-2011, 06:55 PM
الرومانسي العاشق الولهان

ليك كل التحية والتقدير

علي الموضوع المهم جدااااااااا

في الوقت الحرج من تاريخ مصر

الحديث والمعاصر

آنا عرفت المنتدى الجميل ده

من شاعر الفقراء

أبو أسامة أخي الكبير

وأنت كمان بمحمد

عرفت المنتدى من أبو أسامة

كان حاجة جميلة صحبة مش موجودة في أي منتدى تأني

نسيج محترم جداااااااااااااااااا

متآلف غيور علي بلدة وعلي أهلة

يجمعهم حب من غير مصلحة

تالف تفاني في العمل

وألان مش عارف أية الي حصل الكل يبعد

ياجماعة انتو فين المنتدى واقع انتم أهلة وصحابة

عايزين نشوف روح المحبة تجمعكم تأني

مصطفى مامون
23-02-2011, 11:21 PM
شعور جميل من شخصيه جميله مثلك رومانسى وانا بضم صوتى ليك وبقوه لعودة الطيور المهاجره وانا منهم بس المشكله انهم عارفين اننا بغزاله واول ما التوكتوك يشتغل هتلاقينى جنبك بس انا فرحان جدا انى بسمع كلماتك الجميله اللى دلت وبتدل على طيب اخلاقك رومانسى

خلود
23-02-2011, 11:41 PM
دعوه جميله ورقيقه من اخ ارق

وانا بنادى مع الجميع بعوده الطيور المهاجره مره اخرى الى احضان الاهل والاخوه

وبقول للكل وحشتونا اوى وياريت بلاش غياب اكتر من كده

شكرا يامحمد ويارب يجمعنا سوا من تانى

ابو اسامه
24-02-2011, 01:51 AM
اخوانى واخواتى .. مهما تباعدت بيننا المسافات فنحن جميعا نجتمع على حب وعلى صداقه .. وادعو الله ان لا تشوبها شائبه .. فها نحن الان نتجاذب شيئا فشيئا .. حتى نعود كما كنا .. شكرا لأحساسكم الجميل .. وشكرا لك اخى رومنسى واخى صلاح وكل الأخوة .. فهنيئا لنا بهذا الحب الصادق ..

اللورد
24-02-2011, 04:29 AM
بسم الله احمده فلا يحمد سواه بسم من وهب لنا حرية بعد استعباد باسم كل شهييد ضحى من اجل ان نعيش حياة الحرية والكرامة بسم الله ابد قولى بعد طول غياب
واجب عليا اقدمه الى من ضحوا بحياتهم من اجل ان نحيا جميعا اقول (((( ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله اموات بل احيائون عند ربهم يرزقون)))))) يامن ضحيتم بالروح من اجل حريتنا لااجدوا فى الشعربيت يهدى لكم فانتم من رسمتم بهجة شعب كانت لتنطفئ بدونكم فاقسم بربى ساظل احكى عنكم الى ان تنطوى روحى مثلكم امابعد الواجب تبدا التحية التحية الى كل من ساهم فى النصر سوا كان مشاركا او مساندا ولو بقلبه فقط اقدم له تحية من قلبى خالصة له اما بعد(الى من اعتبره ابا ثانيا لنل جميعا الى كاتب هذا الموضوع الى الاسم الحنون الذى ينبضوا عشقا ومحبة الى ابى محمد الرومنسىاقول حقا انك اب فدائما ما يكون الاب هو الداعى الى الوحدة والعودة بين الابناء فاشكر الله ان جعل بيننا اب مثلك يدعونا الى العودةولم الشمل من جديد))))) وشكرا لك على موضوعك الجميل الذى اتمنا ان يكون انطلاقة جديدة لنا فى سما التميز والابداع شكرا لك ابى .................................................. .............................

الرومنسى
24-02-2011, 03:38 PM
أخى العزيز صلاح
شرفت بردك على موضوعى
كل ما اتمناه أن تظل روح الود والصداقة والأخوة بين الجميع كما تعودنا مع دخولنا أول مره على صفحات منتدانا
تحيه طيبة للجميع واتمنى التوفيق للكل

الرومنسى
24-02-2011, 03:41 PM
أخى مصطفى
كلماتك رقيقة جدا مثلك تعاملت مع على صفحات هذا المنتدى ووجدت أنك أخ للجميع بل صديق للكل روحك مرحة وقلبك محب وبه صفاء يضم الجميع مين صفاء دى
وما ارجوه منك أنك تسحب التكتوك من القذافى علشان دا راجل مجنون ماشى بدل ماتشيل الليلة كلها

الرومنسى
24-02-2011, 03:43 PM
دائما بردودك وكلماتك جميلة ورائعة يا خلود
فدائما انتى الاروع واتمنى من الله أن نجتمع جميعا أخوة وأصدقاء تحت ظل سماء منتدانا

الرومنسى
24-02-2011, 03:45 PM
اخوانى واخواتى .. مهما تباعدت بيننا المسافات فنحن جميعا نجتمع على حب وعلى صداقه .. وادعو الله ان لا تشوبها شائبه .. فها نحن الان نتجاذب شيئا فشيئا .. حتى نعود كما كنا .. شكرا لأحساسكم الجميل .. وشكرا لك اخى رومنسى واخى صلاح وكل الأخوة .. فهنيئا لنا بهذا الحب الصادق ..

كلماتك أخى العزيز أبو اسامه
جميلة ومعبرة لشاعر كبير دائما ما يدب قلبه بالحيويه والنشاط والحب لك منى مليون تحيه
أخيك محمد

الرومنسى
24-02-2011, 03:47 PM
بسم الله احمده فلا يحمد سواه بسم من وهب لنا حرية بعد استعباد باسم كل شهييد ضحى من اجل ان نعيش حياة الحرية والكرامة بسم الله ابد قولى بعد طول غياب
واجب عليا اقدمه الى من ضحوا بحياتهم من اجل ان نحيا جميعا اقول (((( ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله اموات بل احيائون عند ربهم يرزقون)))))) يامن ضحيتم بالروح من اجل حريتنا لااجدوا فى الشعربيت يهدى لكم فانتم من رسمتم بهجة شعب كانت لتنطفئ بدونكم فاقسم بربى ساظل احكى عنكم الى ان تنطوى روحى مثلكم امابعد الواجب تبدا التحية التحية الى كل من ساهم فى النصر سوا كان مشاركا او مساندا ولو بقلبه فقط اقدم له تحية من قلبى خالصة له اما بعد(الى من اعتبره ابا ثانيا لنل جميعا الى كاتب هذا الموضوع الى الاسم الحنون الذى ينبضوا عشقا ومحبة الى ابى محمد الرومنسىاقول حقا انك اب فدائما ما يكون الاب هو الداعى الى الوحدة والعودة بين الابناء فاشكر الله ان جعل بيننا اب مثلك يدعونا الى العودةولم الشمل من جديد))))) وشكرا لك على موضوعك الجميل الذى اتمنا ان يكون انطلاقة جديدة لنا فى سما التميز والابداع شكرا لك ابى .................................................. .............................

أخى وصديقى محمد اللورد
تحيه طيبة لك على كلماتك الحساسة وحسك ومشاعرك تجاه الوطن وأخوانك
فقد تعود الجميع هنا أن يكون النبض العام مؤثر بهم فى كلماتهم ومواضيعهم
وتحت ظل منتدانا الحبيب عودة حميدة منك

خلود
08-03-2011, 05:20 PM
وانا تانى وياك يامحمد بدور على اصحابنا واخواتنا وبقول للطيور المهاجره ترجع لنا من تانى

وبقولهم وحشتونا وحشتونا

ومكانكم فى انتظاركم يااجمل اعضاء غايبين بس مستنينهم يرجعوا لنا قريب اوووووووى

الرومنسى
08-03-2011, 10:17 PM
وبدعواتك الكل ابتدى يتجمع من تانى
وترجع الصحبة زى الاول واكتر
لان اللى بيحب مكان بيصمم انو يفضل فيه
حتى وان كانت النيران تداهمة من كل جانب
تحياتى لك خلود