المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- الإسماعيلى يدرس أوضاع أجهزته وعامليه وهيكلة الأجور تماشياً مع ثورة 25 يناير



RSS
22-02-2011, 01:10 PM
http://www.ismailyonline.com/i-spy/seven/Work/0%20Jan/2011/14/3.jpg

تستعد إدارة النادى الإسماعيلى حاليا لدراسة أوضاع العاملين والأجهزة داخل النادى فى الوقت الحالى، ويحمل هذا الإتجاه رغبة من جانب مسئولى الإسماعيلى لإقرار رفع قيمة مرتبات هؤلاء العاملين، من خلال الرغبة فى تقريب الأرقام المالية للمرتبات، وذلك للقضاء على التفاوت الكبير فى تلك الأرقام، تماشياً مع متطلبات الشباب فى ثورة 25 يناير.

بالإضافة إلى الرغبة فى إعادة هيكلة الوظائف داخل النادى لضمان الإستفادة من كل الطاقات البشرية الموجودة بالنادى وبأجهزته المختلفة. ويذكر أن النادى الإسماعيلى قد قام بإنهاء صرف المستحقات المالية للعاملين حتى آخر شهر، بالإضافة إلى صرف عدة شهور متأخرة للعاملين فى الاجهزة المختلفة بقطاع الأنشطة بالنادى وهو الإتجاه الذى لجأت له الإدا رة بعد أحداث الثوره فى 25 يناير الماضى.