المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- ّعبدالحفيظ قمنا بالتنسيق مع المنتخب الأوليمبي لمشاركة الشباب أمام سوبر سبورت,,,



RSS
22-02-2011, 11:00 AM
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المنضمين حالياً للمنتخب الأوليمبي سوف يشاركوا في مباراة الفريق الإفريقية القادمة أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقي.

وأضاف عبدالحفيظ: "لقد تم التنسيق بين هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي من أجل مشاركة لاعبي الأهلي المتواجدين في المنتخب خلال الفترة الحالية أمام فريق سوبر سبورت الإفريقي في مباراة دور الـ32 من بطولة دوي أبطال إفريقيا".

ويخوض النادي الأهلي ثلاث مباريات ودية من أجل العودة مرة أخرى إلى الجاهزية الفنية والبدنية، قبل المباراة الإفريقية، حيث تبدأ سلسلة المباريات بمواجهة الترسانة الأربعاء المقبل، ووادي دجلة بدلاً من المقاصة يوم السبت، انتهاء بالأربعاء بعد المقبل أمام حرس الحدود.