المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- فنجان قهوه مع ادم وحواء



RSS
22-02-2011, 08:58 AM
http://i240.photobucket.com/albums/ff40/tina88888888/w300/234.gif
قصة بدأت في السماء .. ومرت بالأرض في طريق عودتها إلى السماء..
آدم وحواء
شطران لأجمل بيت ..
وإذا كان للشطر الأول شرف البدء .. و براعة الاستهلال ..
فللشطر الثاني حُسن القافية .. وروعة الختام ..
http://i212.photobucket.com/albums/cc85/tinamsn/1019/19155.gif
يامن خُلقتِ وكان الخلقُ وضّاءَ..
كم ذا بهرتِ وكنتِ الطينَ والماءَ..
في صدر آدم قلبٌ خافقٌ أبداً ..
حتى يرى الضلعَ للأضلاع قد جاءَ
http://i212.photobucket.com/albums/cc85/tinamsn/1019/19155.gif
هنا ..
سنشرب القهوة مع ضيوفنا الاعزاء ...
http://amazingupload.info/uploader/reg/thumbs/311848969_imgcache.jpg
بين كبرياء آدم وغرور حواء
حاولنا ان نخوض داخل كلاً منها ونتعرف عن انطباعه عن الآخر ,’
http://i212.photobucket.com/albums/cc85/tinamsn/1019/19155.gif
نتمنى ان نرى نتائج عكس الدائمة وهي رفضهما لبعض ,’




وإكساب الأفضلية لأنفسهم ,’
http://i212.photobucket.com/albums/cc85/tinamsn/1019/19155.gif




آدم ,’ دائماً يريد أن يكون سي السيد المطاع ..



حواء ,’ ترفض الخضوع له مهما كانت النتائج ..
http://i212.photobucket.com/albums/cc85/tinamsn/1019/19155.gif


جنسان خلقوا تضاد ,’ واجبرتهم الحكمة الألهية أن يتعايشوا مع بعض بجوار بعض ,’



كلاهما مكمل للأخر وهذا ما ينكره بعض الأحيان أحد الطرفان ,’


http://www.bokra.net/images/news2008/200711040902370.jpg


آدم وحواء وفنجان من القهوة وبوح من الاعماق
مـع


(بوسى وبسمه)

basmt fara7&looovely girl
http://i212.photobucket.com/albums/cc85/tinamsn/1019/19110.gif