المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- طريقه عمل الفطير بالصور (تبع المسابقه)



RSS
22-02-2011, 02:22 AM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26720/31302/392545.gif

طريقه عمل الفطير بالصور

http://farm1.static.flickr.com/144/327177426_c77f1c0bb8.jpg




http://img511.imageshack.us/img511/4665/51pr2wu9.png



http://img281.imageshack.us/img281/7882/ft7ow.jpg.
http://www.shmou3.com/vb/uploaded/1142/85634ef28a.gif




1- تخلط كل المقادير الجافة أولا ثم السائلة
و تترك تعجن مدة طويلة
2- تقسم العجينة ثم تكور و تدهن سمن أو زيت و تغطى ببلاستيك دون أن تكتم و تترك ترتاح
3- تفرد بالنشابة على سطح مدهون سمن
حتى تصبح رقيقة
مثل الجلاش مع دهنها سمن عند الفرد و قبل حشوها

تشكيل الفطير :





http://www.alfrasha.com/up/1858574027349656451.gif
1- السادة بدون حشو : بعد فردها تلف مثل أسطوانة حلزونية
ثم تلف الأسطوانة و تعمل مثل قرص و تترك ترتاح
ثم تفرد و توضع في الصاج و تخبز على 200 من 10 : 12 دقيقة
ويفضل أن يوضع الصاج في الفرن على حجر حراري
2- ممكن بعد فردها أن تحشى أي من : سلطة تونه - بسطرمة - مورتاديللا دجاج
أو لحم و جبنة
ثم تقفل من كل الجوانب و تدهن سمن ثم تطبق على 2 مع الضغط عليها و تدهن ثم توضع في صاج مدهون و تدخل الفرن
3- ترش زعتر و شطة و جبنة رومي أو موزاريللا أو بارميزان و تطبق مثل الفطيرة السابقة و تخبز.


http://img281.imageshack.us/img281/5019/ft28cz.jpg

http://img281.imageshack.us/img281/1139/ft33dp.jpg






http://img511.imageshack.us/img511/734/1420314maqkck0910yu7.gif