المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -- الشفق القطبي



RSS
21-02-2011, 05:51 PM
http://img136.imageshack.us/img136/1853/cc1757f629jl8.gif


الــشــفــق الــقــطــبــي



تسمى أيضاً باسم الفجر القطبي أو الأضواء الشمالية
وسببها هو الأيونات التي تطلقها الشمس لتسبح في الفضاء
وتُشكّل ما يعرف باسم الرياح الشمسية.


فسبحان الله الذي سخر لنا هذا


http://www.ibda3world.com/wp-****************************/uploads/2011/01/article-1341954-0C962673000005DC-913_964x527-580x317.jpg


http://www.ibda3world.com/wp-****************************/uploads/2011/01/article-1341954-0C96266F000005DC-929_964x598.jpg


http://www.ibda3world.com/wp-****************************/uploads/2011/01/article-1341954-0C9624E4000005DC-778_964x534.jpg


http://www.ibda3world.com/wp-****************************/uploads/2011/01/article-1341954-0C962673000005DC-913_964x527.jpg


دمتم بود